"مواد البناء" تطلق مبادرة للتبرع بالمستلزمات الطبية لأطباء الطوارئ بمستشفيات الحجر الصحي

15-4-2020 | 14:44

المهندس احمد عبدالحميد

 

عبدالفتاح حجاب

أعلن المهندس أحمد عبدالحميد، أن مجلس إدارة غرفة مواد البناء ب اتحاد الصناعات قرر فى اجتماعه -الذي عقد عبر تقنية الفيديو كونفرانس-، إطلاق مبادرة بالتبرع لصالح أطباء الاستقبال في القطاع الصحي بنحو مليون وثلاثمائة ألف جنيه بواقع 100 ألف لمبادرة الشراء الموحد التى يقودها اتحاد الصناعات المصرية برئاسة المهندس محمد السويدي و400 ألف لصالح جمعية أهل مصر.


بالإضافة إلى مبادر من شعبة الرخام والجرانيت برئاسة سيد أباظة نائب رئيس الغرفة ورئيس الشعبة وهي المبادرة التي جاءت بدايتها من ياسر راشد رئيس شعبة المحاجر السابق ووصلت تبرعاتها إلي ٧٠٠ ألف جنيه، فضلاً عن عدد من المبادرات من الشعب النوعية بالغرفة لتصل إجمالى التبرعات لدعم المنظومة الصحية إلى أكثر من 1.3 مليون جنيه.

وأكد رئيس مجلس إدارة الغرفة، أن المجلس وافق بالإجماع على ضرورة المشاركة فى مساندة الدولة فى حربها ضد فيروس كورونا تأكيدا لمبدأ المسئولية المجتمعية للقطاع الخاص الوطني.

وقال إن توحيد الصفوف من منظمات أعمال ومجتمع مدني وحكومة أهم عامل من عوامل مواجهة الأزمة وتجاوزها، مشيرًا إلى أن الغرفة وجميع أعضائها مستمرون فى دعم القطاع الصحي فى مواجهة وباء كورونا المستجد.

مادة إعلانية

[x]