قضاة مجلس الدولة ينعي الشهيد محمد الحوفي

15-4-2020 | 10:39

نادي قضاة مجلس الدولة

 

محمد عبد القادر

نعى نادي قضاة مجلس الدولة ببالغ الحزن والأسى والغضب، شهيد الشرطة المصرية المقدم محمد الحوفي الذي استشهد أثناء تبادل إطلاق النار بين قوات الأمن وبعض العناصر الإرهابية، بإحدى الشقق السكنية بمنطقة الأميرية بالقاهرة.


وقال النادي، في بيان له، إنه يتقدم النادي بخالص العزاء إلى رئيس الجمهورية ووزير الداخلية، وكذا إلى اللواء مساعد وزير الداخلية رئيس قطاع الأمن الوطني ولأسرة الشهيد وللشعب المصري بأكمله في فقيده، كما يتمنى للمصابين الشفاء العاجل .

ويثمن النادي جهود قوات الشرطة في اكتشاف هذه الخلية الإرهابية ورصدها والتعامل معها بقوة وشجاعة، والتي استطاعت - على الرغم من سقوط شهداء منها - القضاء على هؤلاء الإرهابيين قبل قيامهم بأي عملية إرهابية.

كما يشيد بدور وزارة الداخلية وأدائها المهني رفيع المستوى في الحفاظ على أمن مصر وشعبها، لا سيما في ظل الظروف شديدة الخصوصية التي تمر بها بلادنا وسائر بلاد العالم من جائحة تفشي فيروس كورونا (كوفيد-١٩)، وهو جزء لا يتجزأ من أداء الحكومة المصرية في هذه الأزمة والذي يشار إليه بكل بنان.

ويكرر النادي دعمه لجهود الدولة في مكافحة الإرهاب ومن يدعمه على كافة المستويات وبكل الطرق الممكنة، حتى يتساقط هؤلاء الإرهابيين الخونة كالذباب ويقعوا في قبضة العدالة لينالوا ما يستحقونه جراء جرائمهم الخسيسة.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]