"أبو العينين" ناعيا شهيد الواجب محمد الحوفي: الشهادة في سبيل الوطن مجد لايضاهيه مجد وفخر يتمادى في عظمته وسموه

15-4-2020 | 01:06

النائب محمد أبو العينين

 

نعى النائب محمد أبو العينين ، عضو مجلس النواب، شهيد الواجب المقدم البطل محمد فوزي الحوفي ، الذي استشهد مساء أمس فداءً للوطن الغالي، وانتصارا لأمجاده الباقية، ودفاعا عن شعبه الكريم.


وقال أبو العينين في بيان، إن الشهادة في سبيل الوطن مجدُ لا يضاهيه مجدُ، وفخرُ يتمادى في عظمته وسموه، وحياة تنبثق من روح البطولة، وتاريخ مُخلد لا يغيب عن الوجدان.

وتابع: ونؤكد أن مصر بما تملكه من أبطال أوفياء، وجنود مخلصين، يدفعون أرواحهم فداءً لها وتسيل دماءهم للزود عنها، ستظل شامخةً أبد الدهر أبيّةً في وجه الطغاة، وعصيةً على جماعات الظلام وقوى الإرهاب الغاشم.

ولفت إلى أن ما تبذل ه قوات الشرطة الوفية من تضحيات وما تحققه القوات المسلحة الباسلة من بطولات سيذكرها التاريخ بمزيد من التبجيل والإعزاز، وترويه الأجيال فخرا وتتناقله الألسنة عزاً وانتصارا.

واستطرد عضو مجلس النواب بالقول: إن كلمات العزاء، ومشاعر الأسى، لن توفي حق من مات لأجل الوطن، لكن مصر لا تنسى من عاش لها مخلصا، واستشهد وفياً، فاللهم تقبل إبننا وشهيدنا البطل محمد فوزي الحوفي ، واحفظ مصر من كيد الكائدين ودنس المعتدين، رحم الله شهيدنا وألهمنا وأهله وذويه صبر المؤمنين، ونسأل الله الشفاء العاجل لـ ن أبطال الشرطة الثلاثة الذين أصيبوا في معركتهم ضد الإرهاب الغادر".

[x]