عبدالحفيظ ينفي تجميد أحمد فتحي.. ويؤكد: الحديث عن تخفيض راتبي «عيب» ومن لا يساند الأهلي لا يستحق البقاء

15-4-2020 | 04:32

أحمد فتحي

 

مدحت عاصم

قال سيد عبدالحفيظ ، مدير الكرة ب النادي الأهلى ، إن الأنباء التى تتردد مؤخرا بشأن تجميد اللاعب أحمد فتحي حتى نهاية الموسم غير صحيحة.


وأضاف سيد عبدالحفيظ ، خلال برنامج «الماتش»، الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إن هناك 4 مواقف مختلفة للرباعي الكبير في تجديد عقده، ولم يكن هناك نية لتجميد أحمد فتحي في الأهلي لأن علاقة النادي التاريخية مع كل اللاعبين مبنية على الاحترام.

كما أوضح سيد عبدالحفيظ ، إن الأهلي تأخر في فتح ملف تجديد عقود الرباعي، لأنه ليس منطقيا، لم يكن فتح هذا الملف، في ظل وجود مدير فني جديد، ومباريات قوية في إفريقيا.

وأكد سيد عبدالحفيظ ، أن حسام عاشور هو قائد الأهلي حتى الآن، ومحمد الشناوي سيتولى بعده، مشيرا أنه تحدث مع حسام عاشور بالأمس، لأنه لايزال قائدا للفريق والإدارة تنتظر قراره حتى نهاية الموسم.

وقال مدير الكرة بالنادي الأهلي، إنه غاضب للغاية لما تردد ببعض وسائل الإعلام، عن رفضه تخفيض راتبه مع القلعة الحمراء في الوقت الحالي، بسبب فيروس كورونا.

وأضاف أن الأنباء التي ترددت عن رفضه تخفيض راتبه، غير صحيحة، مشيرا أن جميع أعضاء الجهاز الفني والإداري بالأهلي وافقوا على هذا.

كما أوضح سيد عبدالحفيظ ، أنه من العيب الحديث في هذه الأمور، خاصة أنه على مدار تاريخ الأهلي لم يحدث أن اعترض مدير الكرة في الأهلي على تخفيض راتبه مع النادي.

وأكد سيد عبدالحفيظ قائلا: " الهدف من هذه الأخبار، هو أغراض شخصية، وتخفيض عقود الجهاز الفني أو اللاعبين ليس بخلًا من الأهلي، وإنما هي ظروف تمر على الجميع في الوقت الحالي، ومن لا يساند الأهلي لا يستحق البقاء داخل جدرانه".

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]