الأحزاب السياسية تنعى شهيد الواجب المقدم محمد الحوفي

15-4-2020 | 00:13

الشهيد البطل محمد الحوفي شهيد اقتحام وكر الأميرية الإرهابي

 

أميرة العادلي وأحمد سعيد حسانين

نعت بعض الأحزاب السياسية ، شهيد الواجب المقدم محمد الحوفي، الذي استشهد اليوم الثلاثاء، أثناء قيامه بواجبه الوطني ورسالته المقدسة في الحفاظ على أمن واستقرار البلاد وعقب تبادل إطلاق النار مع الخلية الإرهابية بالأميرية.


وقال المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، «إن مصر تقدم في كل مساء شهيدا نزفه للجنة، نكفكف الدموع ولا نقول إلا ما يرضى ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون، فمصر فداها كل أرواحنا وسيبقى الثأر لأرواح شهدائنا دين في رقابنا».

وتابع: «ما يقوم به رجال قواتنا المسلحة الباسلة والشرطة الأبطال يزيدنا يقينا راسخا أننا على الدرب ماضون في نهضة بلادنا ودعم ومساندة مؤسساتنا، وأن هؤلاء الأنجاس من جماعات الظلام والإرهاب لن تفلح مساعيها وستذهب إلى مزبلة التاريخ وستبقى بلادنا حرة أبية وناهضة».

وأشار «رشاد» إلى أن ما قدمه المقدم محمد الحوفي، اليوم، من الحفاظ على أمن وطنه حتى آخر نفس فيه، يؤكد أن لدينا رجالا لا يهابون الموت في سبيل رفعة بلادهم؛ بعزيمتهم التي لا تلين وبإيمانهم العميق الذي تربوا عليه بأن الوطن أغلى من أرواحهم.

وذكر أن الشهيد حفر اسمه بحروف من ذهب في سجلات شهداء مصر الأبرار، الذين سيظلوا مصدر فخر واعتزاز لنا جميعا نتذكر بطولاتهم ونرويها لأبنائنا ونظل نتدارسها عشقا في تراب بلادنا.

كما نعي المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، باسمه وباسم جموع الوفديين، الشهيد البطل المقدم محمد فوزي الحوفي، بقطاع الأمن الوطني.

وتقدم رئيس الوفد بخالص العزاء لوزير الداخلية اللواء محمود توفيق، ولأسرة الشهيد البطل مثمنا بسالة رجال الشرطة وتضحياتهم بكل غالٍ ونفيس من أجل تحقيق الأمن والأمان للوطن والمواطنين.

وفي نفس السياق، أشاد اللواء رؤوف السيد علي، رئيس حزب الحركة الوطنية، بالدور البطولي الذي قام به أبطال الشرطة البواسل أثناء العملية الإرهابية الخسيسة التي استهدفت منطقة الأميرية، وقدرتهم الاحترافية الفائقة على مداهمة وكر للعناصر الإرهابية المسلحة بالأميرية وتصفية البؤرة الإرهابية.

وأكد رئيس حزب الحركة الوطنية، أن طيور الظلام من عناصر الجماعات الإرهابية، لا يعجبهم نجاح الدولة المصرية، في محاربة جائحة فيروس كورونا المستجد، مشيرًا إلى أنها تحاول من خلال مخططاتها الخبيثة إفساد خطة الحكومة لمكافحة فيروس كورونا، وتشتيتها وإرباكها.

وأضاف أن الإرهاب لن ينال من عزيمة المصريين واستمرار عملية مجابهة الأرض على كل شبر من أرض الدولة المصرية.

ووجه رسالة إلى جماعات الظلام: «خاب فألكم لن تستطيعوا أبدا هزيمة عزيمة الشعب المصري، ولن تنجحوا في إرباك الدولة المصرية بإجرامكم فهي مستعدة دائما لأحباط مؤامراتكم».

وأشاد رئيس حزب الحركة الوطنية بدور وزارة الداخلية في الأوجه المختلفة، منها رعاية اجتماعية ومبادرة كلنا واحد جنب إلى جنب مع دورها الأساسي في حفظ الأمن وتوفير حياة آمنة لمصر وشعبها.

وأعرب حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتورعصام خليل، عن بالغ التعازي للقيادة السياسية، وأسرة شهيد الواجب ، ووزارة الداخلية وجهاز الأمن الوطني.

وقال رئيس الحزب، إن رجال الأمن الساهرون على سلامة الوطن دوما يضربون أروع الأمثلة في الجسارة والتضحية للوصول إلى الهدف المنشود ودحر الإرهاب الأسود.

ووجه حزب الحرية المصري، برئاسة الدكتور صلاح حسب الله، وجميع قياداته وأعضائه، خالص الشكر والدعم والمساندة لقوات الأمن الوطني والداخلية، لما يقدموه من أرواح ودماء غالية، من أجل الحفاظ على مصر ضد العناصر الإرهابية التي تستهدف أمن وسلامة مصر والمصريين.

وَقال المحاسب أحمد مهنى، الأمين العام للحزب، إن مصر قادرة على دحر الإرهاب وتصفية عناصره من خلال المخلصين من أبنائها في الجيش والشرطة، وأن مصر ستظل دائما وأبدا بلد الأمن والأمان.

وتابع الأمين العام للحزب، أن الإرهاب لن يثنينا أو يوقفنا عن بناء وطن قوى ودولة يشهد لها الجميع بالتقدم السريع، ومحاربة الإرهاب، وكذلك التعامل مع أزمة الفيروس الذي ضرب العالم كورونا، في ظل قيادة واعية ومؤسسات قوية لديها الإصرار والعزيمة على بناء وطن قوي.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]