عمال العاصمة الإدارية لـ"لجنة الإسكان بالنواب": إجراءات مواجهة كورونا تتم بكل صرامة

14-4-2020 | 16:08

صورة ارشيفية لتطهير وتعقيم لمواقع المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة

 

غادة أبوطالب

التقى وفد لجنة الإسكان والمرافق العمرانية ب مجلس النواب ، برئاسة عماد سعد حمودة، بعدد من العاملين بالمشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة ، للتأكد من تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد "كوفيد١٩".


وقال رئيس لجنة الإسكان للعمال: "جئنا اليوم من أجل الاطمئنان على سلامة ومصلحة العمال"، مؤكدًا أن القيادة السياسية تولى اهتماما كبيرا بالعمالة المصرية باعتبارهم رأس مال الوطن الحقيقى فى كافة المجالات، وقد ظهر هذا من خلال الجولة المفاجئة للرئيس عبد الفتاح السيسى لأحد مواقع الإنشاءات، وشدد على أنه لن يُضار عامل واحد فى ظل القيادة السياسية. 


من جانبهم، أكد العمال، أن إجراءات الوقاية من فيروس كورونا ، يتم تطبيقها بكل صرامة، ولا يسمح لعامل بدخول موقع العمل إلا بعد إجراء كشف الحرارة، ولبس الكمامة والتعقيم، ويتم قياس الحرارة أكثر من مرة يوميا.

وتابع العمال: "لم يتم الاستغناء عن أي عامل أو تخفيض مرتبات"، مؤكدين حصولهم علي جميع المستحقات في وقتها.

يُذكر أن لجنة الإسكان ، برئاسة النائب عماد سعد حمودة، والدكتور إسماعيل نصر الدين، والنائب يسرى المغازي، والنائب محمد إسماعيل، لتفقد الأعمال ب العاصمة الإدارية الجديدة ، والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية على العمال والموظفين ضد فيروس كورونا .

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]