[x]

رياضة

مهاجم المصري يرد على مشجعي الزمالك الغاضبين

14-4-2020 | 15:43

أحمد ياسر غريب

بورسعيد - محمد عباس

أعرب أحمد ياسر غريب مهاجم المصري البورسعيدي عن دهشته البالغة للضجة وردود الأفعال الغاضبة التى تفجرت على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي، تجاه أرائه فى العديد من القضايا الكروية المثارة حاليًا أثناء استضافته بأحد البرامج الرياضية الفضائية.


وقال «غريب» في تصريحات خاصة لـ «بوابة الأهرام» إنه فوجئ بهجوم جماهير الزمالك عليه عقب إذاعة الحلقة، حيث اتهمه الكثيرون بالإساءة لبعض نجوم القلعة البيضاء ومن بينهم طارق حامد و فرجانى ساسى بالتقليل من قدراتهم وعدم أحقيتهم وآخرين من نجوم الأهلى والزمالك بالمبالغ المالية المبالغ فيها نظير التعاقد معهم.

وفسر: «كنت أتمنى ممن شاهدوا أجزاء من الحلقة المذاعة أن يشاهدوها كاملة، لأني لا أقصد التقليل أو الإساءة لأحد»، وقال إن طارق حامد لاعب كبير ولم استهدفه بأى إساءة».

وقال «غريب» إن ما ذكره من آراء تتعلق بالمغالاة فى قيمة انتقال لاعبي الأهلي والزمالك وبيراميدز، هو تعبير عن وجهة نظر الأغلبية من مشجعي الأندية، مشيرًا لعدم إمكانية مقارنة معظم هؤلاء اللاعبيين بمن هم أفضل منهم بمراحل مثل حسنى عبد ربه والذى لم يتقاض نصف ما يحصلون عليه حاليا».

وأضاف أنه تحفظ فقط على رأى زميله السابق بالمصرى أحمد داوود الذى انتقده بتأكيده على عدم قبول أرائه فى طارق حامد وساسى، بالنظر لكونه لم يحصل على بطولة ليدلى برأيه فيهما، مشيرًا إلى أن «داوود» نفسه لم يسبق له الحصول على بطولة حتى عندما لعب للزمالك.

وكانت جماهير المصرى قد احتفت بآراء أحمد غريب وأعلنت مساندتها له فى مواجهة منتقديه بالزمالك وبعض السماسرة والوسطاء المستفيدين من فوضى الانتقالات وأسعار الصفقات الباهظة ماليًا.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة