محافظة دمياط تغلق الطرق المؤدية لرأس البر.. تعرف على السبب

14-4-2020 | 00:16

الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط

 

سارة امبابى

قالت الدكتورة منال عوض ، محافظ دمياط، إنها فور علمها بقيام البعض بالحجز فى الفنادق بمنطقة رأس البر لقضاء عيد شم النسيم، قامت بإغلاق كافة الطرق المؤدية إلى المدينة السياحية، ووقف ما يحدث من حجوزات، وتابعت: "قمنا بإغلاق كافة الطرق المؤدية إلى رأس البر منعاً لحدوث أية احتفالات أو تجمعات، منعنا الدخول لها إلا للسكان المقيمين بها".


وناشدت محافظ دمياط، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى ، عبر القناة الأولى المصرية، المواطنين، أن يتحملوا المسئولية مع أجهزة الدولة التنفيذية ووزارة الصحة وباقى المؤسسات المصرية، من أجل تجاوز المرحلة التى تمر بها البلاد، وتابعت: "المفروض المواطن يتحمل المسئولية معانا".

ولفتت إلى أنه حتى لا نكون مثل الدول التى طبقت حظرا كاملا على مدى الـ24 ساعة، وتابعت: "علينا أن نخرج من منازلنا إلا للضرورة ونتبع كافة الإجراءات الاحترازية".

وفى سياق آخر، قالت محافظ دمياط، إن المحافظة تعمل على إزالة كافة مخالفات بناء بالمحافظة، بالإضافة إلى عمل حصر كلى بكافة المخالفات فى جميع أنحاء المحافظة، وتابعت: "المرحلة المقبلة سنعمل على إزالة المخالفات فى منطقة رأس البر وهناك جدول تم وضعه لأستمرار عمليات الإزالة بالتنسيق مع مديرية الأمن خلال الفترة المقبلة".

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]