وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة يتابعان إجراءات صرف منحة العمالة غير المنتظمة

13-4-2020 | 15:26

محمود شعراوي وزير التنمية المحلية

 

أحمد حامد

تابع محمود شعراوي وزير التنمية المحلية ، وأحمد راشد محافظ الجيزة ، عملية انتظام صرف منحة العمالة غير المنتظمة بمكاتب البريد والمدارس المخصصة لصرف المنحة، حيث تفقد الوزير شعراوي ، والمحافظ عددا من المدارس بمنطقة إمبابة، ومن بينها مدرسة صلاح الدين الأيوبي بحضور عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وأعضاء مجلس النواب بالجيزة.


وخلال الجولة، اطمأن الوزير شعراوي على انتظام صرف منحة العمالة غيرالمنتظمة بمكاتب البريد، وذلك في ظل اتخاذ الدولة لحزمة من الاجراءات لرعاية المتضررين من تداعيات ڨيروس "كورونا المستجد".

واستمع وزير التنمية المحلية و محافظ الجيزة إلى بعض مطالب المواطنين ، الخاصة بتأخر إجراءات الصرف لبعض الوقت وعلى الفور تم حل المشكلة والانتظام في صرف المنحة للمستحقين وقدم المواطنون الشكر لوزير التنمية المحلية .

الجدير بالذكر أن اللواء محمود شعراوي  أجرى اليوم اتصالات بجميع المحافظين للتأكد من اتخاذ كافة التيسيرات اللازمة لصرف المنحة والتى قررها الرئيس عبدالفتاح السيسى للعمالة غير المنتظمة واتخاذ كافة إجراءات الحماية والتطهير والتعقيم اللازمة فى منافذ الصرف المقررة وهى البريد المصري بكل فروعه والبنك الزراعى المصري في جميع المراكز والمدن بالمحافظات أو المدارس المُخصصة لهذا الغرض.

وأشار اللواء شعراوى إلى أن غرفة العمليات المركزية بالوزارة تتابع مع غرف عمليات المحافظات إجراءات صرف المنحة والتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والاحتياطات الوقائية لتلافي حدوث أي تجمعات والتواصل المستمر مع كافة الجهات المعنية لتذليل أي صعوبات أو عوائق لافتا إلى أنه يتم إعداد تقرير يومى بالوضع فى المحافظات نهاية كل يوم من أيام الصرف.

مادة إعلانية

[x]