«بوابة الأهرام» ترصد صرف منحة العمالة غير المنتظمة في مكاتب بريد حي السيدة زينب | صور

13-4-2020 | 16:38

صرف منحة العمالة غير المنتظمة في مكاتب بريد حي السيدة زينب

 

القاهرة - أميرة الشرقاوي

كلف خالد عبدالعال، محافظ القاهرة ، جميع رؤساء الأحياء، بمعاونة مكاتب البريد في صرف المنحة للمستحقين من العمالة غير المنتظمة، التى تبدأ اليوم الاثنين، وتستمر حتى 16 من نفس الشهر.


وأوضح عادل عايش، رئيس قطاع مكاتب بريد القاهرة ، لـ "بوابة الأهرام"، انتظام الصرف في جميع مكاتب بريد حي السيدة زينب، لافتا إلى دراسة توفير مقر في شارع بورسعيد بإحدى المدارس، إذا تطلب الأمر.

من جانبه، أكد الدكتور مهران عبد اللطيف مهران، رئيس حي السيدة زينب، أنه يتابع انتظام عملية الصرف، موجها بتقديم كافة التسهيلات لمسئولي البريد.

يذكر أن المنحة تصرف من خلال جميع مكاتب البريد على مستوى محافظة القاهرة ، مع تقديم كافة التيسيرات لمساعدة المواطنين المستحقين للمنحة على صرف مستحقات، وفق توجيهات محافظ القاهرة .

وخصصت المحافظة، عددا من المدارس لتستخدمها هيئة البريد عند الحاجة فى الأماكن التي يوجد بها تكدس.

كما تم تخصيص مدرستي "الفردوس الابتدائية والحسين الإعدادية" بحي وسط القاهرة ، كمقار لصرف المنحة، نظرًا لتواجد أعداد كبيرة من المستفيدين في هذه المنطقة.

وأشار محافظ القاهرة ، إلى أن المواطن المستحق عليه ألا يتوجه إلى مكتب البريد إلا بعد أن تصله رسالة نصية على رقم الهاتف المحمول، تبين له موعد ويوم الصرف قبل 24 ساعة من اليوم المحدد للصرف.


صرف منحة العمالة غير المنتظمة في مكاتب بريد حي السيدة زينب


صرف منحة العمالة غير المنتظمة في مكاتب بريد حي السيدة زينب

الأكثر قراءة

[x]