بدء تسليم بطاقات السلع الغذائية على أسر طلاب مدارس أسوان تكفل 180 جنيها للطالب شهريا

12-4-2020 | 20:28

بطاقات السلع

 

أسوان-محمد بكري

تابع اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان ، بدء تسليم بطاقات السلع الغذائية على أسر طلاب المدارس، ضمن مشروع التغذية المدرسية، الذي ينفذه برنامج الأغذية العالمي  للأمم المتحدة (WFP) بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.


وأشاد محافظ أسوان ، بجهود برنامج الأغدية العالمي، ودوره الفعال المساهم في رفع مستوى الصحة العامة لأبنائنا الطلاب وتقوية مناعتهم لمكافحة أمراض الأنيميا وسوء التغذية، بالإضافة إلى توفير التوعية الثقافية وتقديم المساعدات العينية والمادية لأسر الطلاب، لتحفيزهم على استمرار تعليم أولادهم بمدارس التعليم المجتمعي ورفع مستوى المعيشة داخل أسرهم.

وأكد المحافظ حرص المحافظة واستعدادها الكامل لتقديم أوجه الدعم والمساندة لتشجيع التوسع في تنفيذ المزيد من الأنشطة والمشروعات المتكاملة التابعة للبرنامج؛ تحقق المزيد من النجاحات التي تعود بالنفع والإيجاب على المجتمع ال أسوان ي بشكل عام، والأطفال بشكل خاص، ولاسيما في القرى والمناطق البعيدة والنائية.

من جانبه، أوضح الدكتور السيد الفيومي، وكيل وزارة التربية والتعليم ب أسوان ، أن بطاقات السلع الغذائية الإلكترونية تقدم المساعدات الشهرية لـ2414 طالبا وطالبة موزعين على 114 مدرسة في جميع الإدارات التعليمية، مشيراً إلى أنه بموجب هذه البطاقة يضمن الطالب الحصول على سلع غذائية منوعة بقيمة 180 جنيها شهريًا.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]