تفعيلا لمبادرة "كلنا واحد".."الجيزة" تفتتح معرضا للسلع الغذائية بأسعار الجملة| صور

12-4-2020 | 12:58

"الجيزة" تفتتح معرضا للسلع الغذائية بأسعار الجملة

 

سلمى الوردجي

افتتح عادل ناصر، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية ب محافظة الجيزة ونائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، ومحافظ الجيزة، أحمد راشد، أكبر معرض لبيع الخضراوات والفاكهة و السلع الغذائية ، بمنطقة أرض المطاحن بالطالبية بشارع فيصل، الذي تنظمه الغرفة التجارية ب محافظة الجيزة .


وقال "ناصر" إن الغرفة التجارية بالجيزة، تطبق منظومة متكاملة، فالمعرض الذي تم افتتاحه لا يضمن فقط البيع للجمهور بأسعار الجملة، بل يتضمن كذلك كافة وسائل الوقاية حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين، وتم تحديد مسافات آمنة بين المترددين على المعرض.

أوضح أن المعروضات من السلع داخل المعرض يتم بيعها بالكامل بأسعار الجملة، حيث تم تجاوز كافة الحلقات الوسيطة فى المنظومة التجارية، مؤكداً أن الغرفة التجارية ب محافظة الجيزة هدفها الأول في تلك المرحلة الصعبة التي تمر بها مصر والعالم أجمع دعم المواطن المصري وتوفير السلع بشكل منتظم.

ومن جانبه، أوضح محافظ الجيزة، أنه فى إطار الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة فى مواجهة فيروس كورونا حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين، قضت محافظة الجيزة على كافة الأسواق العشوائية، وهو ما تطلب البحث عن بدائل دائمة بالتعاون مع شركاء التنمية من منظمات المجتمع المدني، وعلى رأسها الغرفة التجارية ب محافظة الجيزة ، التي لا تتأخر أبداً فى دعم المشروعات التنموية التي تنفذها المحافظة.

أكد أن المعرض يتضمن عرض كافة السلع الغذائية والخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة، مشيراً إلى أن المعرض الذي سيتم تعميمه خلال الفترة المقبلة بكافة مراكز محافظة الجيزة مزود بعناصر التطهير والتعقيم والتهوية ومقاعد للجلوس وتوزيع الكمامات على المترددين.


"الجيزة" تفتتح معرضا للسلع الغذائية بأسعار الجملة


"الجيزة" تفتتح معرضا للسلع الغذائية بأسعار الجملة


"الجيزة" تفتتح معرضا للسلع الغذائية بأسعار الجملة

[x]