محافظ الدقهلية: ما حدث في "شبرا البهو" سلوك فردي ناتج عن سوء فهم

12-4-2020 | 01:15

الدكتور أيمن مختار

 

الدقهلية - منى باشا

قال الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، إن الدقهلية تضرب أروع الأمثلة في الالتزام والتعاون والتآخي والتماسك والتسامح، خاصة خلال هذه المرحلة التي تمر بها البلاد في ظل مواجهة فيروس كورونا ، مشيرا إلى أن أي أحداث أو سلوك فردي من بعض الأهالي في قرية البهو، إنما هو سلوك فردي خارج عن المألوف، ولا يعبر عن جموع شعب الدقهلية العريق وناتج عن سوء فهم لإجراءات الحماية والوقاية. 

جاء ذلك في بيان مساء السبت، نعى خلاله جميع ضحايا الإصابة ب فيروس كورونا ، قائلا "بالإنابة عن الجهاز التنفيذي بالمحافظة وعن شعب الدقهلية ، أتوجه بخالص العزاء لأسرهم وذويهم، داعيا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان وأن يحفظ بلدنا من كل مكروه وسوء وأن يمتع أهل الدقهلية ومصر بموفور الصحة".

وأكد محافظ الدقهلية، أن الأطباء هم الجيش الأبيض لمصر وخط الدفاع الأول لحمايتنا من الأمراض والأوبئة، والذين يضحون بأرواحهم لرعايتنا الصحية ويستحقون منا كل التكريم والتقدير.

وقال محافظ الدقهلية "أناشد جميع المواطنين أبناء الدقهلية الكرام والشرفاء الاستمرار في التزامهم المعهود واتخاذ الإجراءات اللازمة للوقاية والحماية من الأمراض، وعلينا جميعا استمرار التعاون خلال هذه المرحلة لرعاية المصابين والمرضى وإكرام الموتى الذين فارقونا".

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]