رئيس الهيئة العربية للتصنيع: نصنع أسرة الرعاية المركزة ومنتجات وقائية.. وزيادة الإنتاج خلال الأزمة الحالية

12-4-2020 | 01:14

الفريق عبد المنعم التراس

 

مدحت عاصم

قال الفريق عبدالمنعم التراس، رئيس تصنيع .aspx'> الهيئة العربية لل تصنيع ، إنه بحث مع نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، تعظيم الاستفادة من كافة الطاقات ال تصنيع ية المتاحة بما يسهم في تعميق ال تصنيع المحلي وتعزيز الاعتماد علي الصناعة الوطنية لتلبية احتياجات السوق المحلي.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الوزيرة شددت على أهمية استمرار الإنتاج من خلال إجراءات تنظيمية داخل المصانع لمنع توقف الإنتاج.

وتابع التراس، أنه يتم صناعة بعض المكونات وال منتجات التي تدخل في المشروعات القومية الكبرى في مصانع الهيئة، كما تم استعراض القدرات ال تصنيع ية ب تصنيع .aspx'> الهيئة العربية لل تصنيع ، وما تتمتع به من خبرات في مجالات الصناعة المختلفة.

وأوضح أن القيادة السياسية وجهت بتعميق الصناعة المحلية ونقل التكنولوجيا من الخارج وتوطينها، لافتا إلى أن الأزمة الحالية أسهمت في زيادة حجم الصناعة وتعميقها، حيث يتم صنع الأسرة اللازمة لغرف العناية المركزة وبعض ال منتجات الوقائية.

ولفت إلى أنه يتم دراسة ال منتجات التي يتم استيرادها من الخارج وبحث إمكانية صناعتها بالمصانع التابعة للهيئة العربية لل تصنيع .

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]