إزالة البوابة الحديدية لمركز أورام طنطا لمنع التزاحم

10-4-2020 | 05:57

مركز أورام طنطا

 

الغربية – محمد مبروك

أشاد الدكتور احمد الصاوي، نائب مدير مركز أورام طنطا ، التابع للمراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة، بسرعة الاستجابة من قبل طارق رحمي، محافظ الغربية، واللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، لحل أزمة تزاحم المرضى وذويهم على بوابات المركز، وإزالة كل البوابة الحديدية المطلة على شارع البحر، وجعل الطرقة مكان للانتظار ما يساعد على عدم التزاحم وتوفير الإجراءات الوقائية.


وأوضح الصاوي، أن المركز شهد الأيام الماضية تزاحم من قبل المترددين، بسبب اتباع تعليمات تباعد المسافات وعدم التزاحم، وتم الاستقرار على فتح بوابة الدخول للمركز، المطلة على شارع البحر واستغلال الطرقة ساحة إنتظار مرافقين المرضي، حيث أن سياسة المركز دخول المرضي مجموعات كل مجموعة 30 مريض.

ومن جانبه، قال الدكتور جمال خضر مسئول مكافحة العدوي ورئيس قسم المعامل ب مركز أورام طنطا ، إن ما حدث ساهم في التسهيل عليه وعلي إدارة المركز في تطبيق أقصي الإجراءات الاحترازية، والتي تشمل منع دخول المرافقين والزيارات إلا في أضيق الحدود والسماح فقط للمرضى.

جدير بالذكر أن مركز أورام طنطا ، هو الجهة الوحيدة التي تقدم خدمة علاج مرضي الأورام كاملا بالمجان، وتخدم أكثر من 5 محافظات بالدلتا.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]