«تموين الإسكندرية» تحرر 42 محضرا لمحال تجارية.. ووكيل الوزارة يتفقد مخازن الجملة

9-4-2020 | 22:10

حملة تموينية - أرشيفية

 

الإسكندرية - محمد عبد الغني:

قال المهندس محمود القلش، معاون مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية ب الإسكندرية للإعلام والاتصال السياسي، إن المديرية وإدارتها الفرعية قامت بعدة حملات بناء على تعليمات مشددة من محمد سعد الله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة.


وأوضح القلش، في تصريحات له اليوم الخميس، أن تلك الحملات قد نتج عنها تحرير 42 محضر متفرق عبارة عن 15 محضر عدم حمل شهادات صحية، و7 محاضر عدم الإعلان عن أسعار المطهرات والمواد الغذائية و اللحوم بالأسواق، وتحرير 16 محضرا لمخابز مخالفة، وتحرير محضرين لمنشآت بدون ترخيص، علاوة على تحرير محضر تجميع 35 كجم سكر تمويني.

وأشار القلش، إلى أن إدارة تموين برج العرب ، قد قامت بضبط كمية قدرها 4000 كيلو سكر مخبأة داخل مخزن غير معلن عنه بمنطقة برج العرب تابع لمحل بقالة بغرض حجب السلعة للاحتكار ومنع تداولها وتم التحفظ على الكمية المضبوطة و تحرير محضر وإخطار النيابة.

وفي سياق متصل، أجرى محمد سعد الله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية ب الإسكندرية ، جولات تفقدية للمخازن التابعة للشركة العامة لتجارة الجملة على مستوى المحافظة.

رافقه خلال الزيارة سليمان الطيب، مدير إدارة الرقابة بالمديرية، والمهندس محمود القلش،معاون مدير المديرية للاعلام، والاتصال السياسى، وفايز مدير إدارة المبيعات بالشركة العامة لتجارة الجملة، وذلك للاطمئنان على مخزون السلع الاستراتيجية الموجودة بالمخازن.

وتابع "وكيل تموين الإسكندرية "، أرصدة المخازن من السلع الاستيراتيحية، وكذلك عاين هذه المخازن للوقوف على جاهزيتها لاستقبال مخزون استيراتيجى إضافي من السلع الاساسية.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]