محافظ قنا: «هندسة جنوب الوادي» تشرف على تنفيذ البنية التحتية بالقرى

9-4-2020 | 19:11

أشرف الداودي محافظ قنا

 

قنا- محمود الدسوقي

وقع أشرف الداودي محافظ قنا ، والدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي ، اليوم الخميس، بروتوكول تعاون لتنفيذ خطة القيادة السياسية في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن بالقري الأكثر احتياجا، في إطار تنفيذ مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي.


نص بروتوكول التعاون على أن تتولي كلية الهندسة بالجامعة الإشراف على تنفيذ أعمال البنية التحتية التي يجري تنفيذها بالقرى المستهدفة مثل:أعمال مياه الشرب والصرف الصحي، والطرق وأعمال الإحلال والتجديد التي تشهدها بعض المنشآت الحكومية بتلك القرى.

كما تضمن البروتوكول أن تولي كلية الطب تسيير قوافل طبية لتوقيع الكشف وتقديم العلاج بالمجان علي أهالي القري التي تشملها المبادرة، وذلك بالتنسيق مع مديرية الشئون الصحية فضلا عن قيام كلا من كلية الطب البيطري ومديرية الطب البيطري بقنا تنظيم قوافل بيطرية .

الجدير أن إجمالي عدد القرى التي تضمنها المبادرة الرئاسية بالمحافظة بلغ 17 قرية، منها 12 قرية بالمرحلة الأولي وخمسة قري بالمرحلة الثانية، وذلك بهدف الارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي للأسر في القرى الأكثر احتياجا، وتمكينها من الحصول على كافة الخدمات الأساسية وتعظيم قدراتها في أعمال منتجة تساهم في تحقيق حياة كريمة لها.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]