محافظ أسيوط يفتتح معارض حزب مستقبل وطن للسلع الغذائية| صور

8-4-2020 | 15:13

محافظ أسيوط يفتتح معارض حزب مستقبل وطن للسلع الغذائية

 

أسيوط- إسلام رضوان

افتتح عصام سعد، محافظ أسيوط ، اليوم الأربعاء، معارض السلع الغذائية والخضار والفاكهة، التي ينظمها أمانة حزب مستقبل وطن بأسيوط وذلك بميدان سيتي بحي غرب لتوفير السلع والمواد الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة ومحاربة الغش التجارى وارتفاع الأسعار في إطار المشاركة المجتمعية لمؤسسات المجتمع المدني.


وعقب الافتتاح، تفقد المحافظ ومرافقوه أقسام معرض الخضار والفاكهة المتنوعة والتي يتم بيعها بأسعار مخفضة بالتنسيق مع التجار وأصحاب المشروعات الصغيرة من الشباب ثم تفقد أقسام المواد الغذائية بالمعرض، واستمع إلى شرح عن أسعارها وأنواعها وتوافر كميات كبيرة منها.

كما تفقد قسم اللحوم البلدي والمجمدات من الخضار والفاكهة، فضلًا عن قسم الياميش والمكسرات ومستلزمات رمضان والتي يتم بيعها بأسعار مخفضة بالمقارنة بمثيلاتها بالخارج، والتقى المحافظ بالمواطنين الذين أشادوا بجودة المنتجات المعروضة ورخص أسعارها مطالبين بإستمرارية المعارض على مدار العام لضبط الأسعار وتوفير المنتجات والسلع الغذائية.

وأكد أهمية المشاركة المجتمعية للجمعيات والأحزاب ومؤسسات المجتمع المدنى في محاربة ارتفاع الأسعار وتوفير السلع الغذائية والخضار والفاكهة بأسعار مخفضة وتشجيع أصحاب المشروعات الصغيرة من الشباب لعرض منتجاتهم.


جانب من معارض حزب مستقبل وطن


جانب من معارض حزب مستقبل وطن


جانب من معارض حزب مستقبل وطن


جانب من معارض حزب مستقبل وطن


جانب من معارض حزب مستقبل وطن

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]