آخر الأخبار

محافظ أسيوط: منافذ بيع متنقلة للسلع الزراعية بأسعار مناسبة ضمن مبادرة "خير مزارعنا لأهالينا" | صور

8-4-2020 | 13:32

جانب من اللقاء

 

أسيوط- إسلام رضوان

أشاد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط ، بمبادرة وزارة الزراعة " خير مزارعنا لأهالينا " لتوفير السلع الغذائية والزراعية والحيوانية والداجنة بأسعار مخفضة عن مثيلتها في الأسواق، وذلك في إطار تنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء بشأن خطة الدولة الشاملة لحماية المواطنين من أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".


جاء ذلك خلال لقائه المهندس عارف محمد علي، مدير عام مديرية الإصلاح الزراعي ب أسيوط ، وبحضور نبيل الطيبي، سكرتير مساعد المحافظة، وذلك لبحث سبل التعاون وفتح منافذ بيع متنقلة بالمراكز والقرى.

وأشار المحافظ - في بيان صحفي اليوم الأربعاء- إلى أهمية توفير السلع الغذائية بكميات وأسعار مناسبة لرفع العبء عن كاهل المواطنين خاصة في القرى الأكثر احتياجا، مؤكدا الدفع بـ5 سيارات كمنافذ بيع متنقلة للسلع الغذائية والمنتجات الزراعية بأنواعها المختلفة سواء الزراعي أو الحيواني أو الداجني كالخضار والفاكهة والبيض والعسل والألبان، وغيرها وذلك بالتنسيق مع الهيئة العامة للإصلاح الزراعي.

كما كلف محافظ أسيوط ، نبيل الطيبي، سكرتير عام مساعد المحافظة بالإشراف والمتابعة على تنفيذ المبادرة وتوفير السلع من خلال منافذ متنقلة تجوب المراكز والقرى تابعة ل وزارة الزراعة وهيئة الإصلاح الزراعي والعمل على محاربة جشع بعض التجاروالحد من الاحتكار والاستغلال.


منافذ بيع متنقلة للسلع الزراعية


منافذ بيع متنقلة للسلع الزراعية


منافذ بيع متنقلة للسلع الزراعية

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]