مشاريع طلاب كلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان أون لاين | صور

8-4-2020 | 13:29

احد مشاريع طلاب  كلية الفنون الجميلة

 

محمود سعد

تقدم طلاب كلية الفنون الجميلة بعدد من المشاريع أون لاين، حيث تقدم طلاب الفرقة الأولى بقسم التصوير بمقرر التصميمات تحت إشراف  الدكتورة أمنية حامد صقر المساعد بقسم التصوير بالكلية والفريق المعاون لها، بمشاريع  عبارة عن رسم  مكون من عناصر الطبيعة الصامتة بخامة من الألوان الجواش على ورق كانسون مساحته 50×35، وتلوين العناصر بأسلوب المونوكروم أو مايسمى اللون الواحد، وهو ما يعني التلوين بالاعتماد على لون واحد بدرجاته.


يهدف المشروع إلى أن يتعلم الطالب كيفية السيطرة على الدرجات الفاتحة والقاتمة داخل العمل الفنى، حيث قام طلاب الفرقة الأولى بالتطبيق، وقدم الطلاب مشاريع معبرة عن مدى استيعاب الطلاب لفكرة المشروع.

  واعتمد التواصل بهذا المشروع على وسائل التواصل الإلكترونى المتعددة، ولذلك فإن الجهد المبذول فى هذا المشروع على هذا النحو كان كبيرا فيما يتعلق بشرح المشروع وتوصيل فكرته، بالإضافة إلى المتابعة مع الطلاب طوال فترة المشروع، والتى استمرت لنحو أسبوعين متتاليين ومن ثم مرحلة تسليم الأعمال إلكترونيا .

الجدير بالذكر هو تفاعل الطلاب الذى ساهم في إنجاح التجربة بدرجة كبيرة، ودلل على ذلك العدد الكبير من المشاريع المتميزة  لهذا المقرر .




[x]