"تموين دمياط": 824 محضرا للمخابز والأسواق خلال مارس الماضي

8-4-2020 | 12:10

مخالفات مخابز - أرشيفية

 

دمياط - حلمي سيد حسن

أعلنت مديرية التموين و التجارة الداخلية بدمياط ، عن نتائج الحملات على الأسواق والمخابز ومستودعات الغاز، خلال شهر مارس الماضي، والتى أسفرت عن تحرير 824 محضرا، حيال المخالفات التى تم رصدها .

وجاءت المخالفات، كالتالي:

تحرير 121 محضرا للمخابز لوجود مخالفات، من بينها نقص وزن رغيف الخبز، والعمل بدون ترخيص، بالإضافة إلى تحرير 233 محضرا للأسواق لوجود مخالفات تتعلق بعدم الإعلان عن الأسعار ورصد حالات غش تجاري وعدم وجود شهادة صحية والذبح خارج المجزر، أما فيما يخص المواد البترولية فقد تم تحرير 35 محضرا لعدم الاعلان عن أسعار الغاز.

بالإضافة إلى تحرير 4 محاضر جنح، لوجود مخالفات تتعلق بالامتناع عن بيع الكحول الايثيلي، أو بيعه بأزيد من السعر المدون بالعبوة، وكذلك بيع منظفات مجهولة المصدر، وكذا وجود مخالفات بمحطتى بنزين.

وأكد المهندس سمير عثمان، وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية بدمياط ،استمرار جهود المديرية، للتأكد من الانضباط والالتزام بالمعايير والمواصفات المطلوبة للسلع المختلفة، و اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تجاه جميع المخالفات، واستمرار جهود المديرية للتأكد من توافر السلع الأساسية و التموينية، ومراقبة الأسواق والمخابز ومستودعات الغاز.

مادة إعلانية

[x]