كيف تساعدك طابعات HP Neverstop على العمل من المنزل

8-4-2020 | 12:18

الطابعة HP Neverstop

 

اشتهر العمل من المنزل في السنوات الأخيرة بعدما بدأت العديد من الشركات بالتوجه إلى توظيف المُستقلين (Freelancers) والموظفين عن بُعد، لأسباب تتعلق بتخفيض التكاليف وتوظيف الكفاءات، ومع تفشّي فيروس كورونا الجديد واضطرار الجميع تقريبًا إلى العزل المنزلي، أتاحت المزيد من الشركات والهيئات إمكانية العمل من المنزل.


وعلى الرغم من أنّ هذا النمط من العمل يُتيح للموظف الكثير من الحرية والمرونة، إلّا أنّه يستلزم امتلاكه لمهارات تنظيمية وقدرات ممتازة في إدارة الوقت والابتعاد عن عوامل الإلهاء، أو الانعزال عن الأمور الشخصية في أوقات العمل الرسمية.

لكن المهارات والقدرات الشخصية ليست كافية وحدها لإتمام العمل من المنزل على أكمل وجه، فهناك عوامل أخرى تدخل في المعادلة مثل الأدوات التي يستخدمها الشخص بشكل مستمر في تسيير أعماله.

واحدة من تلك الأدوات التي لا يمكن لأي موظف الاستغناء عنها هي “الطابعة” خاصةً إذا كان العمل يتصف بالرسمية، مثل العمل مع الشركات، فتجدها ركنًا أساسيًا من أي مكتب سواء كان في المنزل أو خارجه، للتعامل مع المستندات المُختلفة.
وهنا تظهر مشكلة تؤرق الكثيرين عند التعامل مع الطابعات؛ الصيانة الدورية وإعادة ملء الحبر، وهو الأمر الذي انتبهت إليه الشركات المُصنّعة للطابعات، وكانت HP من أوائل الشركات التي عملت على إيجاد حل لهذه المشكلة بسرعة وفاعلية، لتخرج علينا بطابعة HP Neverstop Laser محور حديثنا اليوم.

كيف ساهمت طابعة HP Neverstop في تغيير واقع العمل من المنزل

مثلما ذكرنا سابقًا، تتمثل المشكلة الرئيسية في التعامل مع الطابعات – سواء في المنزل أو مكان العمل – في صعوبة الصيانة وإعادة ملء الحبر، خاصةً مع وجود الكثير من الأنواع التي تستلزم أنواعًا مُختلفة من الحبر، وهنا تبرز قوة طابعة Neverstop Laser التي تُسهّل من عملية إعادة ملء الحبر لتأخذ ثواني معدودة فقط من وقتك لكي تستمر في عملك دون انقطاع، ومن هنا جاءت التسمية Neverstop أو “بلا توقف”.

لكن سهولة ملء الحبر ليس الميزة الوحيدة التي تتوفر في طابعة HP الجديدة، فهي تُتيح لك مثلًا إمكانية طباعة 5,000 ورقة بعد تشغيل الطابعة مباشرةً من الصندوق، وإذا نفذ منها الحبر يُمكنك إعادة الملء في ثوان للحصول على 2,500 ورقة أخرى، وهكذا.

كما زودتها اتش بي ببعض التقنيات الذكية التي تلائم عصرنا الحالي، مثل إمكانية الطباعة مباشرةً من الهاتف الذكي باستخدام تطبيق HP Smart من خلال الاتصال بتقنية الوايفاي المنزلي، وحتى لو لم تكن تمتلك جهاز توجيه (راوتر) تستطيع ربط الطابعة بهاتفك الذكي مباشرةً باستخدام تقنية Wi-Fi Direct.

وعندما نتحدث عن التكلفة، يكفي أن تعلم أنّ طابعة HP Neverstop توفّر ما يصل إلى 80 في المائة من تكاليف إعادة ملء الحبر على المدى البعيد، كما أنّ تصميمها الأنيق يجعل وجودها في المنزل إضافةً إليه دون تشويه مظهره الجمالي.

باختصار، طابعات HP Neverstop Laser الجديدة أتت لتحل المشاكل التي تواجه غالبية المستخدمين، فهي قادرة على الاستمرار في العمل والطباعة دون توقف، وبأقل تكلفة، مع العديد من المميزات الذكية المُدمجة في تطبيق HP Smart الذي يساعدك على عمل Scan لأي مستند بالهاتف الذكي، ثم طباعته مباشرةً.

والمثير للإعجاب حقًا، أنّك ستحصل على كل هذه المميزات بأسعار معقولة، حيث تتوفر الطرازات المُختلفة من الطابعة في متاجر أمازون الإمارات وشرف دي جي، بسعر يبدأ من 749 درهما إماراتيا.
 


الطابعة HP Neverstop

[x]