ريم البارودي تحكي عن تجربة تقديم "شارع النهار" ومشاركتها في دراما رمضان

8-4-2020 | 01:15

الفنانة ريم البارودي

 

أحمد الضبع

عبرت النجمة ريم البارودى عن سعادتها بتجربة تقديم برنامج "شارع النهار" على قناة النهار الفضائية وهو ما لمسته في تعاملاتها اليومية من ردود فعل المواطنين، حيث إنها كانت قلقة ومتوترة في بادئ الأمر ولكنها بدأت تشعر بطعم النجاح مع عرض البرنامج


وقالت ريم خلال استضافتها في برنامج "آخر النهار" مع تامر أمين، إنها حرصت أن تحافظ على فكرة البرنامج الأساسية قائلة "كنت عايزة أقدم حاجات حقيقة طبيعية وتمس المواطن".

وشرحت ريم الفرق بين التمثيل وتقديم البرنامج قائلة: "في التمثيل أنت مسئول عن مشاهدك وهناك مخرج وعناصر أخرى تساهم في خروج العمل الفنى أما تقديم البرنامج فأنت تتحمل المسئولية كاملة خاصة في برنامج مهم على قناة تحظى بمشاهدة كبيرة.. عشان كده كنت مهتمة إنى ما يبقاش فيه فزلكة"، مشيرة إلى أن فكرة أن يجلس الممثل على كرسي المذيع سبقها ممثلات وممثلون في ذلك وهو ما جعلها تهدف إلى تقديم شكل مختلف.

وأضافت البارودى، أن تسعى أن تترك بصمة مع جمهور المشاهدين وأن تكون على قدر الثقة التى منحتها لها القناة وعند حس ظنهم.

وعلى الجانب الآخر قالت ريم، إنها ستطل على جمهور المشاهدين في دراما رمضان المقبل من خلال مشاركتها في مسلسل "جمع سالم" بطولة زينة، حيث مازالت تصور مشاهدها في المسلسل.

وأعربت ريم عن سعادتها بالعودة في الشهر الكريم الذي شهد بداية نجوميتها في مسلسل "حدائق الشيطان"، فضلا عن استمتاعها بالعمل مع زينة التى ترتبط معها بصداقة قوية.

أوضحت ريم، أنها تجسد شخصية كريمة تلك الفتاة الأرستقراطية وتعيش حياة الرفاهية، إلا أنها تطمح أن تحقق ذاتها من خلال إقامة مشروع خاص بها وتتوالى الأحداث في العمل.

[x]