"الحركة الوطنية" يعد قائمة بأسماء وتليفونات وعناوين مستشفيات الحميات على مستوى الجمهورية

7-4-2020 | 23:09

محمد عزمى

 

أميرة العادلي

أعد حزب الحركة الوطنية المصرية، قائمة بأسماء وتليفونات مستشفيات الحميات على مستوى الجمهورية، وذلك في إطار حملة خليك في البيت التي بتبناها ال حزب لدعم مؤسسات الدولة، في خطتها لاحتواء جائحة المستجد كوفيد 2019.


وتضمنت قائمة المستشفيات التي أعدها حزب الحركة الوطنية المصرية، أقام تيلفونات وعناوين المستشفيات للتيسير على المواطنين حال إصابتهم لا قدر الله.

من جانبه قال محمد عزمي، الأمين المساعد وأمين شباب الجمهورية ل حزب الحركة الوطنية المصرية، إن حملة خليك في البيت التي دشنها ال حزب برئاسة اللواء رؤوف السيد علي تترجم دور ال حزب الحقيقي المساند للدولة وللشعب في الحرب على كورونا.

وأكد الأمين المساعد وأمين شباب الجمهورية ل حزب الحركة الوطنية المصرية، أن هذه المواقف تظهر الغث من السمين، مشيرا إلى التضامن مع الشعب والمساندة الحقيقية في الأزمات ليس شرطا أن تكون بالمال فقط إنما بالأفكار الجديدة التي يمكنها أن تساهم في حل مشاكل المواطنين.

وأوضح محمد عزمي، أن ال حزب يضع نصب عينه دوما التفاعل مع مشاكل الوطن والمشاركة الإيجابية لإيجاد حلول لها، مؤكدا أن التزام المواطنين وبقائهم في المنزل يساهم بنسبة كبيرة جدا في تجاوز أثار وباء فيروس كورونا المستجد.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]