"بعد الإساءة والسب بألفاظ خارجة".. ريهام سعيد تعلن موقف نقيب الممثلين

7-4-2020 | 21:08

ريهام سعيد

 

سارة إمبابي

نشب في الأيام الماضية، خلاف بين الفنانة ريم البارودي ، والإعلامية ريهام سعيد ، وصل لحد الإساءة بألفاظ جارحة، ونشرت "ريهام" مقطعا صوتيا مسربا للفنانة ريم البارودي من إحدى مكالماتها التليفونية وهي تسيئ فيه إلى " ريهام سعيد ".


ومنذ قليل، نشرت ريهام سعيد اليوم، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك "، صورة ل نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي ، وعلقت عليها: "نظرًا لما تمر به البلاد من ظروف تجعلنا نحتاج إلى أن نتكاتف للخروج من الأزمة للحفاظ على سلامة وطننا الحبيب مصر، وسلامة المصريين والتكاتف مع حكومتنا التي تقوم بمجهود رائع يشهده العالم".

وتابعت: "وقد خرجت زميلة لي تسب وتسيئ لي، وقد تدخلت نقابة المهن التمثيلية وطلبت مني عدم الرد على أي إساءة أخرى أو التحدث في هذا الأمر أو اتخاذ أي إجراء".

وأضافت: "واحتراما مني لنقابتي ونقيبي الدكتور أشرف زكي ، التزمت الصمت، ولن أتحدث في هذا الأمر مرة أخرى، وأناشد الجميع بإغلاق الموضوع تمامًا، وأرجو من جمهوري عدم ذكر هذا الموضوع أو التعليق عليه أو الإساءة لزميلتي، نحن في أيام مباركة أرجو الدعاء لكل مريض بالشفاء بإذن الله والدعاء لبلدنا الحبيب مصر".

عاجل
  • الرئاسة الفرنسية: ماكرون سيعقد مؤتمرا صحفيا غدا الأحد عن الموقف السياسي في لبنان
[x]