مميزات التسوق عبر الإنترنت وأهم المواقع المتميزة

7-4-2020 | 15:06

كوبونات التسوق

 

 

يساعد التسوق من الانترنت كثيراً في اقتناء منتجات أصلية وكل ما نحلم به في إطلالات الأزياء العصرية والفاخرة من ماركات أوروبية شهيرة ومعروفة بجودتها المميزة وبأسعار قليلة، وبالنسبة إلى عملاء منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي فقد تم توفير عدة متاجر ومواقع تسوق خليجية متميزة تدعم عملية التسوق بشكل كبير ومذهل، ونستعرض بعض منها مع طرح مميزات كل موقع على حدة:

متجر نون

يعتبر متجر نون noon من اهم منصات التسوق الغنية عن التعريف فهو ينافس مواقع تسوق سعودية وعربية كثيرة حاليا عبر الإنترنت والتي أدهشت ملايين العملاء العرب،

فهو من المتاجر العربية التي لها شخصية ورونق خاص فريد من نوعه منذ إطلالته الأولى في الإمارات العربية المتحدة مع أوائل عام 2017.

لموقع noon أهمية كبرى مقارنة بمواقع التسوق الحالية وقد تربع على رأس قائمة المتاجر الحيوية التي تشهد تطور حقيقياً كبيراً يوماً بعد يوماً.

وقدم أكثر من 15 مليون منتج تضمن الملابس الرجالي والنسائي المميزة، الإكسسوارات الجيدة، مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر، مستلزمات المنزل، لوازم وأغراض الأطفال المهمة، وغيرها.

وقدّم المتجر لكافة متابعيه أسعار مميزة للغاية على المعروضات الخاصة به بجانب التخفيضات الدائمة التي يطرحها في تقليل وتخفيض من قيمة الطلبية وتجاوزت إلى نصف السعر في أغلب الأوقات. لا تنسى الحصول على كود خصم نون 200 ريال 

وذلك حسب نسبة الخصم التي يقدمها موقع نون فهي تكون 10 % بالإضافة إلى التخفيض الأساسي على المنتج.

متجر نون كوم

يوفر نون دوت كوم noon.com لأكثر من 40 مليون زائر شهرياً سلسلة من الخدمات الاحترافية ساعدت من انتشار المتجر وازدياد شهرته في عالم التسوق الالكتروني، ومن انواع الخدمات الذي تتوفر حالياً به:

يقدم سوق نون تخفيضات حقيقية يومياً في صورة "أكواد خصم نون" وكما انها تتضاعف بشكل خاص في المناسبات.

أطلق موقع نون دوت كوم خدمة تعدد خيارات الدفع، وفيها يضع المتجر بدائل دفع كثيرة منها الدفع النقدي عند الاستلام، الدفع ببطاقات الماستر كارد او الفيزا كارد.

يُقدم متجر نون طريقة سهلة للتسوق خلال التطبيق الالكتروني المتاح علي الهواتف المحمولة.

موقع نون يقوم بتوصيل البضائع المطلوبة الي داخل عدد كبير من البلدان العربية منها المملكة العربية السعودية، الامارات العربية المتحدة، مصر.

ولا تنسي الحصول علي خصم نون من هنا : كوبون خصم نون

موقع سنتربوينت

موقع سنتربوينت من أهم وجهات التسوق المميزة المُتعارف عليها من قبل المتسوقين العرب، وهو موقع شامل تأسس في دولة الكويت عام 2005 ليظهر بواجهة مثيرة أنيقة ضمت أعداد مهولة من المنتجات والسلع لماركات وبيوت أزياء عالمية واقترب عددها إلى 400 علامة تجارية من أفضلها وأكثرها مبيعا ماركات "سبلاش، بيبي شوب، لايف استايل، شو مارت، زارا، كالفن كلاين، وغيرها".

ويستقبل centrepoint شهرياً حوالي 10 مليون زائر ويتسابقون على تبضع احتياجاتهم المثالية المصنوعة بجودة فريدة مثل الملابس الرجالية بأنواعها، الملابس النسائية بجميع إطلالتها، منتجات الطفل، مستحضرات التجميل، وبجانب مجموعة من مستلزمات المنزل والديكورات الانيقة، وغيرها.

مميزات التسوق من موقع سنتربوينت

التسوق من سنتربوينت أون لاين يُعد أمر مذهل للغاية فحيث سيطرت الخدمات على مختلف نواحي الموقع، ومنها:

يقدم موقع سنتربوينت كود خصم سنتربوينت الذي يوفر لك خصم إضافي على الخصم الأصلي، كما أنك تستطيع الحصول علي افضل خصم فى موقع سنتربوينت من هنا: كود خصم سنتربوينت

يتدرج في موقع centrepoint المنتجات الخاصة به داخل تصنيفات تهدف إلى توزيع المنتجات بطريقة أنيقة ومن أجل تيسير من عملية اختيار المشتريات دون ضياع للوقت.

إذا استلم العميل المنتج وثبت وجود عيوب صناعة أو مشكلة ما يمكن استرجاعها أو استبدالها بكل سهولة إلى المتجر مرة أخرى خلال 15 يوم فقط من بدء تاريخ موعد التوصيل.

تخفيضات سنتربوينت حصرية ويتم إمدادها للمتسوقين في قسم خاص به.

فريق عملاء سنتربوينت يقوم ببذل أكبر مجهود ممكن لإسعاد المتسوقين والرد على الاسئلة بسرعة.

ويتواجد تطبيق هاتفي لـ "centrepoint" على "جوجل بلاي" يمكن تحميله بكُل مرونة ومجاناً على هواتف آيفون وهواتف أندرويد للتسوق بشكل سهل ومميز.

 


خصومات التسوق

الأكثر قراءة

[x]