Close ad

نائب محافظ القليوبية: نبذل جهودا كبيرة لمحاصرة "كورونا".. والقطاع الخاص عليه مسئولية اجتماعية تجاه الدولة

7-4-2020 | 11:13
نائب محافظ القليوبية نبذل جهودا كبيرة لمحاصرة كورونا والقطاع الخاص عليه مسئولية اجتماعية تجاه الدولةالدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية
عبدالفتاح حجاب

قالت الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، إن هناك جهودًا كبيرة تبذل من الدولة المصرية من كافة مؤسساتها للتصدي لفيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19).

موضوعات مقترحة

ولفتت في تصريحات صحفية، إلي أن محافظة القليوبية تشهد حالة من الاستنفار في كافة القطاعات، وهناك زيارات يومية للمحافظ والمسئولين وكافة رؤساء المدن والقرى لمحاصرة انتشار الفيروس ومتابعة أعمال الرش والتطهير ورفع القمامة، وأيضا متابعة الحالة الصحية للمرضى والمرور علي المستشفيات.

وطالبت "ريان" بأن يعي الجميع مسئولياته في هذا الظرف الاستثنائي الذي تمر به مصر، والتي تتطلب تكاتف جميع المؤسسات والأفراد والقطاع الخاص والمجتمع المدني مع الحكومة والدولة، مؤكدة أن هذا يستدعي من القطاع الخاص أن يضطلع بمسئولياته الاجتماعية تجاه وطنه في هذا التوقيت.

وفي هذا السياق أشادت نائب المحافظ بالمساهمة المقدمة من شركة أبو زعبل للأسمدة والمواد الكيماوية والتي تشمل أجهزة رشاشات ومطهرات مقدمة للمحافظة، مؤكدة أن هذا الدور الذي قامت به الشركة يأتي في إطار حرص إدارتها علي المساهمة المجتمعية في هذا الظرف الاستثنائي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: