تعليق العمل باستقبال المستشفى الجامعي بأسوان بعد ظهور إصابة بفيروس كورونا

6-4-2020 | 17:22

المستشفى الجامعي بأسوان

 

أسوان- محمد بكري.

قرر الدكتور أحمد غلاب محمد ، رئيس جامعة أسوان ، تعليق العمل بالاستقبال العام بالمستشفى الجامعي، وذلك بالتنسيق مع مديرية الصحة بأسوان، بعد استقبال حالة مصابة ب فيروس كورونا .


وقال رئيس الجامعة، إنه تم تحويل المترددين من المرضى إلى مستشفى التأمين الصحي، مشيرا إلى أنه تم تعقيم جميع أماكن تواجد الحالة المريضة، وحصر المخالطين لها من الأطقم الطبية، وإجراء الفحوصات اللازمة لهم، وعزل المخالطين لحين ظهور نتائج التحاليل.

وكشف غلاب، أن المستشفى الجامعى استقبل أمس حالة لسيدة مسنة تدعي "س.ا.م" مقيمة بأسوان، تعانى من الإصابة بغيبوبة سكر والتهاب رئوي، وتم حجزها بالمستشفى، وبعد أخذ عينات من السيدة تبين إيجابية الحالة وإصابتها ب فيروس كورونا المستجد، وتم نقلها إلى مستشفى العزل بالصداقة الجديدة وتوفيت هناك.

وأضاف رئيس جامعة أسوان ، أنه على الفور تم اتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية والقيام بأعمال تطهير وتعقيم للمكان وعزل الطاقم الطبى المتعامل مع الحالة لحين ظهور نتائج تحاليلهم الطبية، وإغلاق قسم الاستقبال والعناية المركزة مؤقتا لمدة 24 ساعة، حتى يتم الانتهاء من هذه الإجراءات الوقائية، مع تحويل أى حالات جديدة لمستشفى التأمين الصحى، وذلك بالتنسيق مع اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، والدكتور إيهاب حنفى، وكيل وزارة الصحة بأسوان.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]