محمود التهامي يدعو المنشدين لإحياء ليلة النصف من شعبان من بيوتهم

6-4-2020 | 15:05

المنشد محمود التهامى

 

سارة نعمة الله

دعا الشيخ محمود التهامي ، نقيب المنشدين ، جميع المنشدين للظهور، عبر بث مباشر من بيوتهم، يوم الأربعاء القادم، لبث الروحانيات والصلاة على النبي في إطار الاحتفال بليلة النصف من شعبان.


كما طالب من جمهوره الالتزام بالمكوث في منازلهم حفاظا على تعليمات السلامة والصحة التي فرضتها الدولة للحد من انتشار وباء كورونا .

ووجه التهامي الشكر إلى الأطباء وما يقومون به مجهودات خلال هذه الفترة، كما طالب والده بالظهور لجمهور أونلاين تلبية لرغبات محبيه كما وعدك جمهوره بالتحضير لحفلات بث مباشر في كل أسبوع بمشاركة كبار المنشدين.

وجاء نص البيان كالآتي:

"السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحباب المصطفى صلى الله عليه وسلم، كل سنة وحضراتكم طيبين
إن شاء الله نلتقي سوياً يوم الأربعاء القادم في ليلة النصف من شعبان لنحيي ذكرى ليلة النصف من شعبان ونحيي ذكرى الليلة الختامية لأسد الرجال وسلطان الصعيد سيدي عبد الرحيم القنائي ان شاء الله
آل البيت أفضالهم علينا كتير ومينفعش تمر ليهم أي ذكرى بدون إحيائها ولكن نظراً للظروف التي نمر بها والعالم كله يمر بها إن شاء الله هنحييها من البيت
نرجو من أحبابنا أهلنا وإخواني وأعمامي وأخوالي، الصعايدة برجاء الالتزام بالإرشادات والتعليمات والحظر، خليك في البيت وأنا هجيلك لحد عندك مباشر أون لاين هجيلك ليلة سيدي عبد الرحيم القنائي إن شاء الله.

رجاء من جميع إخواني المنشدين تطلع تخلي الناس يصلون على النبي يوم الأربعاء القادم من البيت أون لاين لنبث للناس الروحانيات والصلاة على النبي ونحيي مولد أسد الرجال سيدي عبد الرحيم، الصلاة على النبي هي الوقاية والعلاج المعنوي في هذا الوقت، مع كل الشكر والتحية للجيش الأبيض من الأطباء ومعاونيهم لما يقومون به ، وتصدرهم لهذا المشهد ، ربنا يساعدهم ويكون في عوننا وعونهم جميعا ، إلى أن تمر هذه الأزمة على خيرإن شاء الله.

ولدي رجاء من إخواني المنشدين نحاول نقف جنب العازفين والفرق التي شاركتنا مسيرتنا ومش هوصيكم على أجورهم ناخد بالنا معاهم شوية وربنا يبارك فيكم وفيهم جميعاً لأن هما برضو شاركونا مسيرة حياتية كبيرة وطويلة.

وأشكر كل أحبابي من مشايخي وأساتذتي المنشدين والفنانين الكبار اللي ان شاء الله هيكونوا معانا يوم الأربعاء القادم لإحياء ليلة النصف من شعبان وعلى رأسهم الفنان محمد ثروت إن شاء الله هيبث حفلة كبيرة من عنده من البيت وهيكون مشاركه فيها الشيخ إيهاب يونس ، مصطفى عاطف ، ووائل الفاشني، وان شاء الله تكون حفلة ممتعة نبث فيها طاقة ايجابية ونخلي الناس كلها تصلي على النبي في هذا اليوم الجليل وهذا اليوم الكريم.

وأخيرا أود أن أنوه على شيء بالنسبة لمولانا الشيخ ياسين التهامي، كلنا في انتظار فضيلتك ونحن نعلم مدى العزلة التي تعيشها الان لأنك أعتدت أن تكون بين محبيك وأدعوك للخروج في بث مباشر لتمعتنا بصوتك لأنه لن يسد أحد فراغك.

وأعدكم أن أكون معكم الفترة القادمة من البيت برضو ، حيث أدرس أن أحضر كل يوم جمعة سهرة كبيرة سيكون معانا فيها فرقة الحضرة، وعلي الهلباوي وإيهاب يونس ، وهيكون معايا منشد الشارقة محمد طارق ومحمود هلال، وشيخ بلال والشيخ محمد عبد الرؤوف السوهاجي ، مولانا الشيخ طه الإسكندراني وآخرون.

مادة إعلانية

[x]