إقبال على المدارس لصرف المعاشات لمواجهة التزاحم في مكاتب البريد بالفيوم | صور

6-4-2020 | 14:56

إقبال على المدارس لصرف المعاشات

 

الفيوم-ميلاد يوسف:

شهدت المدارس المخصصة ل صرف المعاشات ، بمحافظة الفيوم ، توافد العشرات من أصحاب المعاشات، لصرف مستحقاتهم عن الشهر الجاري، والتي خصصتها المحافظة، لتكون منافذ إضافية مع مكاتب البريد والتأمينات، لمنع التزاحم، ضمن الإجراءات الوقائية لمنع انتشار العدوى بفيروس "كورونا" المستجد.


وشارك عدد من الشباب المتطوعين، وأعضاء أحزاب سياسية ومبادرات شبابية، في تنظيم دخول وخروج أصحاب المعاشات في المدارس، منها مدرسة الفيوم الإعدادية الحديثة، بمدينة الفيوم ، وتم إدخال أعداد قليلة تباعا إلى ساحة المدرسة، من أجل تقليل التزاحم داخل المدرسة.

ومن ناحية أخرى، تفقد محمد محمد، القائم بأعمال مدير التربية والتعليم ب الفيوم ، اليوم، عدداً من مدارس المديرية، والتي تم تخصيصها كمنافذ ل صرف المعاشات لشهر أبريل 2020م ، شملت عددا من مدارس إدارتي طامية وغرب الفيوم .

شملت الجولة التفقدية، مدرسة الفيوم الإعدادية الحديثة بغرب الفيوم بحضور الدكتور عماد بليدي، مدير إدارة غرب الفيوم ، ومدرسة كفر محفوظ للتعليم الأساسي، ومدرسة بنات طامية الإعدادية، بحضور مروة عبدالعزيز، مدير إدارة طامية التعليمية.

ونبه القائم بأعمال مدير التربية والتعليم ب الفيوم ، على مديري المدارس، بضرورة حسن استقبال أصحاب المعاشات من حيث توفير الاستراحات، والمقاعد لكبار السن.، كما أكد أنه تم تعقيم وتطهير جميع المدارس للحد من انتشار فيروس "كورونا" المستجد، وحفاظا على سلامة المواطنين.


جانب من صرف المعاشات بالمدارس


جانب من صرف المعاشات بالمدارس


جانب من صرف المعاشات بالمدارس


جانب من صرف المعاشات بالمدارس

مادة إعلانية

[x]