نقل 31 ألف طن مخلفات من مصنع تدوير القمامة في المحلة الكبرى

5-4-2020 | 19:14

تدوير القمامة بالمحلة

 

الغربية – محمد مبروك

أعلن الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية ، رفع 31 ألف طن من المخلفات المتراكمة بمصنع تدوير القمامة في المحلة الكبرى، خلال الشهر الجاري، ونقلها إلى المدفن الصحي في مدينة السادات، حفاظًا على البيئة والصحة العامة للمواطنين.


جاء ذلك خلال جولة مفاجئة لمحافظ الغربية ، ونائبه الدكتور أحمد عطا، إلى مركز ومدينة المحلة الكبرى، اليوم الأحد، وشدد على ضرورة الاهتمام بأعمال الصيانة الدورية للماكينات وخطوط التشغيل المستخدمة في تدوير المخلفات.

كما أصدر محافظ الغربية ، توجيهات إلى رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، لمتابعة رفع التراكمات بالتوازي مع سير العمل بالمصنع بكامل طاقته، مشيرا إلى أنه لن يسمح بوجود أي تقصير في الأداء.

من جانبه، أوضح نائب محافظ الغربية ، خلال تفقده لمنطقة أبو راضي وشارع الجيش في المحلة الكبرى، حرص المحافظة على رفع كفاءة منظومة ال نظافة ، والحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري اللائق لمدينة المحلة، وخلق بيئة نظيفة خالية من التلوث.

ووجه القائمين على تشغيل المصنع بالالتزام بقواعد السلامة والصحة المهنية، واتباع التدابير الاحترازية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا حفاظا على سلامة العاملين.

وشدد على سرعة الانتهاء من أعمال رصف شارع نعمان الأعصر وسكة زفتى بالمحلة الكبرى، طبقا للجداول الزمنية المحددة، لرصف وتطوير الشوارع بنطاق مدينة المحلة الكبرى.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]