مايا مرسي: «طبيبات وممرضات مصر خط الدفاع الأقوى لمواجهة كورونا»

5-4-2020 | 17:47

مايا مرسى

 

هايدي أيمن

تقدم المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، وجميع عضواته وأعضائه وفروعه بجميع محافظات الجمهورية وأمانته العامة، بأسمى معانى الشكر والتقدير والاحترام إلى الكادر الطبى المصري، وبالأخص طبيبات وممرضات مصر العظيمات، لدورهن الجليل خلال هذه الفترة الحرجة التى تمر بها مصر والعالم أجمع فى ظل اجتياح فيروس كورونا المستجد.


وثمنت الدكتورة مايا مرسى الدور العظيم والتضحيات الغالية التى تقدمها طبيبات وممرضات مصر ، مؤكدة أنهن يخضن الآن حرباً ضروسا ضد وباء جائح، ويتصدرن له بكل قوة وشجاعة.

وقالت إنه في الوقت الذى يلتزم جميع أفراد المجتمع منازلهم، تحارب الطبيبات والممرضات الوباء، تواصلن الليل بالنهار، مضحيات براحتهن وصحتهن وأمنهن، ورافعات لواء أن صحة الوطن أغلى من صحتهن، فضلاً عن الأعباء النفسية الثقيلة التى يتحملنها من خوف وقلق على أطفالهن وذويهن من أن يكن سبباً فى انتقال العدوى إليهم.

وأكدت رئيسة المجلس القومي للمرأة أن التاريخ سوف يكتب هذه البطولات بحروف من نور، ولن ينسى الوطن هذا الدور العظيم والمشرف لهن، فكما كانت المرأة المصرية خط الدفاع الثالث عن الوطن فى ثورة 30 يونيو فالطبيبات والممرضات الآن هن خط الدفاع الثالث عن الوطن فى مواجهة هذا الوباء الجائح.

وأعربت رئيسة المجلس عن خالص دعواتها أن يعينهن الله على مواصلة كفاحهن ضد هذا الوباء الشرس وأن يشملهن بحفظه ورعايته، قائلة «كل التحية والتقدير ل طبيبات وممرضات مصر .. عظيمات مصر».

مادة إعلانية

[x]