«تعليم الغربية»: الامتحان التجريبي لـ«الأول الثانوي» بدون مشكلات

5-4-2020 | 17:50

الامتحانات التجريبية للصف الأول الثانوي

 

الغربية – محمد مبروك

أكد ناصر حسن، وكيل وزارة التربية وال تعليم ب الغربية ، أن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية والغرف الفرعية بالإدارات والتي تم تشكيلها من ال تعليم الثانوي والتطوير التكنولوجى والإحصاء جاهزة لاستقبال أي مشكلات قد تعترض الطلاب أثناء سير الامتحان.


وأشار إلى أن المديرية وفرت 23 خطا تليفونيا للتواصل مع الدعم الفني، بالإضافة إلى رقم أرضي ورقم واتساب، حتى يتسنى لجميع الطلاب التواصل بسهولة مع الدعم الفني أثناء سير الامتحان.

وأضاف وكيل الوزارة، أنه تم توزيع أسئلة المشروعات على طلاب الخط العربي البالغ عددهم 41 طالبا وطالبة بمنازلهم، لافتا إلى أن يتبعون 7 مدارس، حيث سيتم تسلم تلك المشروعات من الطلاب بعد الانتهاء منها بعد 14 يوماً ليتم إرسالها إلى الوزارة، وفقا لل تعليم ات الواردة.

ويؤدي طلاب الغربية البالغ عددهم 30220 طالبا منتظما، 1277 طالب خدمات بإجمالي 31297 طالبا، الامتحان التجريبي مع محافظات الجيزة وسوهاج وقنا وأسوان وشمال وجنوب سيناء من منازلهم.

من ناحية أخرى، أكد وكيل وزارة ال تعليم ب الغربية ، استمرار صرف المعاشات بمدارس الغربية الـ33 المجهزة على مستوى الإدارات العشر لهذا الإجراء، وذلك فى ظل الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]