محافظ الجيزة: تخصيص 40 مدرسة لصرف المعاشات

4-4-2020 | 23:34

صرف المعاشات

 

مدحت عاصم

قال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ، إنه تم تخصيص 134 مدرسة ل صرف المعاشات وتم الاستقرار على 40 مدرسة منهم وتجهيزها لاستقبال أصحاب المعاشات للحد من التجمعات.


وأضاف أحمد راشد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن محافظة الجيزة كبيرة ويقطنها قرابة الـ 10 ملايين مواطن ويتردد عليها العديد من المواطنين من مختلف المحافظات، وخلال الفترة الماضية ظهرت بعض الممارسات والأمور غير المنضبطة في المحافظة وتعاملنا معها على الفور .

وتابع احمد راشد: "من أهم الملفات التي نوليها عناية كاملة الشوارع والأسواق العشوائية التي تشكل ظاهرة ملموسة ونتعامل معها".

وأكمل أحمد راشد: "تركنا بعض الأسواق مفتوحة كي توفر السلع للمواطنين، وتدخلنا وأزلنا معظم الأسواق العشوائية وحتى الآن أزلنا أكثر من 100 سوق على مستوى المحافظة".

وأضاف احمد راشد:" أصدرت تعليمات فورية لإزالة السوق العشوائي في منطقة المنشية بالجيزة ووزير الزراعة تدخل بالأمس وأرسل 3 سيارات منتجات غذائية ووزارة الداخلية توفر 7 سيارات منتجات غذائية بمنطقة المنشية بالجيزة ولدينا منافذ متنقلة بالقرب من المكان غدا".

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]