مالك فندق العزل بمرسى علم: الإقامة مجانا والزيارات ممنوعة وغير مسموح بالاختلاط

4-4-2020 | 00:42

العزل الصحى لكورونا

 

قال رامي فايز مالك الفندق المضيف للعائدين من واشنطن، إنه تم استقبال 275 راكبا من ضمنهم 18 طفلا قادمين من الولايات المتحدة الأمريكية .


وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أنه ممنوع استقبال أي أسر في الفندق للقاء ذويهم وأن الهدف هو الحفاظ على صحة العائدين والحفاظ على صحة العاملين طوال فترة العزل الصحي البالغ عددها 14 يوما.

وأكد رامي فايز مالك الفندق المضيف للعائدين من واشنطن أن الإقامة مجانا بالكامل للمصريين العائدين من واشنطن، حيث يحصل الجميع على كافة الخدمات الفندقية مع توفير كافة المستلزمات اللازمة كما يوجد فريق طبي بالكامل يبلغ عددهم 6 أطباء يتابعون الكشف الدوري على العائدين من واشنطن.

وأشار مالك الفندق إلى أن جميع العائدين من أمريكا تأكدوا من أهمية الباسبور المصري بعد قيام السلطات المصرية بإعادتهم من أمريكا إلى القاهرة بعد أن كانوا عالقين في واشنطن ووضعهم في عزل صحي مجانا.

وأشار مالك الفندق إلى أنه تم إجراء عمليات عزل صحي وليس حجر صحي للعائدين من واشنطن مشددا على عدم وجود اختلاط طبقا للإجراءات الاحترازية، كما تم تنفيذ إجراءات التعقيم للفندق بداية من نزول الركاب وعند قدومهم إلى القرية السياحية في مرسى علم

وشدد رامي فايز على أنه لا يوجد أي اختلاط بين جميع المتواجدين ويفترض عدم خروجهم نهائيا من الغرفة الموجودين بها، كاشفا أن جميع العائدين من واشنطن تجابوا مع كافة الإجراءات الاحترازية.

وأوضح رامي فايز مالك الفندق المضيف للعائدين من واشنطن أنه وافق على الفور باستضافة العائدين من أمريكا بدون تردد ويجب أن يقدم جميع المساعدة طالما يستطيع أن يقدم ذلك، كاشفا أن الطائرة الثانية القادمة من أمريكا صباح يوم الأحد سيتم استقبال جزء منهم مع توزيع الباقي على فندق آخر في منطقة مرسى علم .

الأكثر قراءة

[x]