العدل: توقيت قرار الرئيس السيسي برفع بدلات أطباء الامتياز "رائع".. والعرب أكثر تحضرا من جميع الأوروبيين

4-4-2020 | 00:43

مدحت العدل

 

مدحت عاصم

أشاد الدكتور مدحت العدل الشاعر الكبير، بموقف الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد قيامه بالاتصال برئيس الورزاء الإيطالي جوزيبي كونتي ليقدم مساعدات إلى روما ضمن سبل مواجهة فيروس كورونا .


وتابع العدل خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق ، ببرنامج «نظرة»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الشعب العربي أكثر تحضرا من جميع الأوروبين حيث عرض الرؤساء العرب على الدول الأوروبية إرسال مساعدات طبية.

وأشاد الدكتور مدحت العدل بالإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة سواء في أزمة السيول أو في كورونا، كاشفا أن الرئيس السيسي عبد الفتاح واحد من الناس ويشعر بجميع المواطنين وقام بمبادرة عظيمة برفع بدل المهن الطبية وزيادة بدل أطباء الامتياز من 400 جنيه إلى 2200 جنيه كما أن توقيت قراراته أكثر من رائع.


وقال الدكتور مدحت العدل إن قصيدة «تحيا الحياة» تتمثل في إطلاق دعوة للتمسك بالحياة في المقام الأول والأخير.

وتابع العدل أن كتابة قصيدة «تحيا الحياة» تمت في يوم واحد مؤكدا أنه دائما ما يتمسك بالحياة وبالأمل والتفاؤل في أشعاره.

وأشار الدكتور مدحت العدل الشاعر الكبير إلى أن قصيدة «تحيا الحياة» بمثابة تطهير وجداني للحالة التي يعيش فيها الجميع في زمن الكورونا.

وطالب مدحت العدل من الجميع أن نعمل ونعيش ونترك المستقبل على الله سبحانه وتعالي، وعلى الجميع أن يأخذ بالأسباب، ومن ضمها طرق الوقاية من فيروس كورونا .

وأضاف الشاعر الكبير أن اتفق مع الفنان علي الحجار أن يغني مع أحمد الحجار بجانب أن إلقاءه أشعار وذلك عبر الإنترنت قائلًا: «ياما دقت على الرأس طبول وكل حاجة هتعدي».

وطالب الدكتور مدحت العدل بضرورة استضافة نماذج مشرفة من العلماء والجيش الأبيض الذي يقف في خط المواجهة ل فيروس كورونا المستجد.

وتابع العدل أن هناك علماء في الذرة وفي النبات وغيرها من التخصصات لم يسمع عندهم أي شخص ويجب تسليط الضوء عليه ويجب منح كل ذي حق حقه.

وأضاف العدل، أن إجمالي عدد المصابين ب فيروس كورونا في مصر بالنسبة لعدد السكان لا يقلق.

الأكثر قراءة

[x]