"هنضفها ونعقمها" مبادرة شبابية توعوية بحدائق القبة للوقاية من فيروس كورونا| صور

3-4-2020 | 20:56

"هنضفها ونعقمها" مبادرة شبابية توعوية بحدائق القبة للوقاية من فيروس كورونا

 

"هنضفها ونعقمها".. مبادرة شبابية أطلقها عدد من شباب حي حدائق القبة بالقاهرة ل تعقيم الشوارع والمنشآت الحيوية بالدائرة ضمن المبادرات الشعبية التي تعكس مدى وعي المواطنين واتساقًا مع الإجراءات الوقائية التي تتخذها الدولة المصرية في السبيل للمحافظة على مواطنيها من فيروس كورونا .

iv style='text-align: center;'>

اعمال تعقيم الشوارع والمنشآت الحيوية



ودعا شباب المبادرة قاطني الحي، بضرورة الانضمام لهم والتطوع ضمن الحملة، للإسهام في توعية المواطنين من خلال التواصل مع أعضاء المبادرة.

اعمال تعقيم الشوارع والمنشآت الحيوية



وفي السياق ذاته، قال مصطفى شريف، أحد أعضاء المبادرة، إن الحملة انطلقت اليوم من "شياخة المليحة" ب حدائق القبة وستستمر حتى الانتهاء من تعقيم جميع الشوارع بالحي.

اعمال تعقيم الشوارع والمنشآت الحيوية



فيما قال إسلام نبيل أحد أعضاء المبادرة، قمنا بعمل بروتوكول تعاون مع أحد الشركات المتخصصة في مجال حماية البيئة والنظافة ل تعقيم جميع الشوارع والميادين وصولا للشوارع الداخلية بالدائرة.

اعمال تعقيم الشوارع والمنشآت الحيوية



وأوضح محمد رضا، أحد أعضاء مبادرة "هنضفها ونعقمها" أنهم بصدد تنظيم حملة توعوية لأهالي حدائق القبة بكل ما يخص الفيروس من طرق الوقاية والمخاطر التي قد يتعرض لها البعض إذا لم يتبعوا الخطوات والمحاذير الوقائية التي أعلنت عنها وزارة الصحة وضرورة التزامهم بقرارات مجلس الوزراء والإجراءات الاحترازية التي أعلنت عنها الدولة للحد من انتشار الفيروس.

اعمال تعقيم الشوارع والمنشآت الحيوية

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]