وفد من القوى العاملة بالشرقية يتابع إجراءات مواجهة كورونا في عدد من مصانع العاشر من رمضان|صور

3-4-2020 | 14:50

الإجراءات الاحترازية بمصانع العاشر من رمضان

 

الشرقية – عادل الشاعر

نظمت مديرية القوى العاملة بمحافظة الشرقية ، جولة تفقدية لعدد من مصانع العاشر من رمضان ، لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية التي يتم تطبيقها لحماية العاملين من انتشار فيروس كورونا المستجد.


شارك في الجولة المستشار مدحت الغمراوي، وكيل وزارة القوى العاملة ، أحمد عبد الهادي، وكيل المديرية، مفتشي السلامة والصحة المهنية بإدارة العاشر من رمضان، حيث تم تفقد 3 منشآت صناعية بمدينة العاشر من رمضان تعمل في مجالات (صناعة الدواء – الأغذية - الأجهزة الكهربائية).

وأكد وكيل وزارة القوى العاملة ، التزام أصحاب المنشآت الصناعية بتنفيذ إجراءات السلامة والصحة المهنية لجميع العاملين، وتفعيل الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، للحفاظ على صحة وسلامة العاملين وأصحاب الأعمال.

وأشار الغمراوي، إلى استمرار انتظام العمل بالمنشآت الصناعية، طبقا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء ومحافظ الشرقية ، لاستمرا ر عجلة العمل وتحسين مستوى الاقتصاد.

كانت مديرية القوي العاملة قد نفذت بالاشتراك مع مديريات (الصحة والطب البيطري والزراعة) حملة تطهير وتعقيم مناطق العمل في (الزقازيق-العاشر من رمضان- بلبيس-فاقوس) ومكاتب العمل بمختلف مراكز المحافظة.


الإجراءات الاحترازية ب مصانع العاشر من رمضان


الإجراءات الاحترازية ب مصانع العاشر من رمضان


الإجراءات الاحترازية ب مصانع العاشر من رمضان


الإجراءات الاحترازية ب مصانع العاشر من رمضان

الأكثر قراءة

[x]