"صالون الحركة الوطنية" يطرح ورقه سياسات "ماذا بعد عام على رئاسة مصر للاتحاد الإفريقي" .. أون لاين

2-4-2020 | 18:06

اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية

 

أميرة العادلي

قرر حزب الحركة الوطنية المصرية برئاسة اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحزب طرح أوراق السياسات التي أعدها الصالون السياسي للحزب " أون لاين " وذاك على الموقع الرسمي للحزب وعلى صفحة " الصالون السياسي .. والصفحة الرسمية" على الفيسبوك.


وأكد المستشار حاتم الدالي نائب رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية للشئون السياسية والتنظيم أن الهدف هو توصيل الأفكار والمقترحات التوعوية إلي الجمهور المستهدف من خلال السوشيال ميديا مشيرا إلي أن التواصل الإليكتروني "أون لاين" بات ضرورة حتمية بسبب الظروف التي يمر بها العالم جراء تفشي فيروس كورونا الوبائي مشدداً علي أن صالون الحزب قرر طرح أوراق السياسات التي سبق وتم إعدادها واستعرض ملخصها التنفيذي بتاريخ ١٥-٢-٢٠٢٠ في حفل التدشين.

وأردف "الدالي" من المفترض أن تعقد جلسة نقاشية حول ورقة الشائعات في 20 مارس 2020 إلا أن الصالون قرر تعليق فعاليات جلساته استجابة منه لقرارات الدولة المصرية.

وأوضح أنه تقرر ايضاً طرح ورقه السياسات الأخرى حول حصاد عام على رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي" أون لاين علي صفحة الصالون والتي يمكن متابعتها من خلال الرابط التالي :
‏https://www.facebook.com/صالون-الحركة-الوطنية-المصرية-109784357273763/

وتابع نائب رئيس الحركة الوطنية سيتم أيضا ً نشر عده مقالات تصدر تباعًا على الصفحة كي تكون مطروحة للعرض والمناقشة مع المتابعين والمهتمين .

الأكثر قراءة

[x]