تفاصيل حفل توزيع جوائز السينما الهندية

2-4-2020 | 13:24

السينما الهندية

 

مى عبد الله

تعرض قناة " زي أفلام" حفل توزيع جوائز "زي السينمائية الهندية"، وذلك يوم الجمعة 10 إبريل في السادسة ونصف بتوقيت القاهرة، وذلك بشكل حصري، ويعد الحفل أحد أهم حفلات توزيع الجوائز في بوليوود .


ويقوم هذا الاحتفال على إظهار الامتنان وتكريم التميز في الأعمال السينمائية وإظهار المعنى الحقيقي والروح التي يجسدها الممثلين في أدوار البطولة، ويقدم الحفل عروضا حية ترفيهية تزداد جمالا وتطورا عاماً بعد عام.

يستضيف الحفل أفضل المواهب في بوليوود بالإضافة لحضور العديد من الشخصيات ووسائل الإعلام العالمية، فقد أطلق على حفل جوائز زي السينمائية "حفل الأناقة والتميز".

وأهم ما يميز الحفل هو سعيه الدائم لتقديم منصة أكثر مصداقية للتعرف على المواهب الاستثنائية في بوليوود، كما أنه يُمكّن المشاهدين من الحصول على فرصة لضمان فوز مرشحيهم المفضلين من خلال آلية التصويت.

وتم استحداث طريقة جديدة لأول مرة في أي عرض للجوائز، حيث تم استخدام "وسائل التواصل الاجتماعي" لتحديد الفائزين في فئة "اختيار المشاهدين" من خلال نظام التصويت عبرالإنترنت مما مكن المشاهدين في جميع أنحاء العالم بما في ذلك المملكة المتحدة، الشرق الأوسط و جميع دول آسيا من التصويت لمواهبهم المفضلة.

يتضمن الحفل على عدة جوائز في مجالات مختلفة، فيضم أربع فئات شهيرة "أفضل فيلم"، "أفضل ممثل"، "أفضل ممثلة" و "أغنية العام" وعند النظر إلى قائمة المرشحين يمكننا الحزم بأنها منافسة قوية جداً هذا العام.

تحتوي فئة أفضل فيلم لهذا العام على أفلام لم تهيمن على شبابيك التذاكر والمبيعات فحسب، بل تلقت أيضا إشادة من أهم النقاد.

مادة إعلانية

[x]