المالية تطالب الأشخاص الطبيعيين بعدم الانتظار للأيام الأخيرة لتقديم الإقرارات تجنبا للازدحام

2-4-2020 | 12:22

الدكتور محمد معيط، وزير المالية

 

محمد محروس

أكد محمد معيط ، وزير المالية، أن تكاتف أطراف المجتمع الضريبي من مكاتب المحاسبة وممولين ووسائل الإعلام وإدارة ضريبية واجب وطني، خلال الفترة الحالية التي تمر بها مصر، بسبب تداعيات أزمة فيروس كورونا على ال اقتصاد .


قال، في بيان ل مصلحة الضرائب ، اليوم الخميس، إن هذا التكاتف سيساعد الحكومة لإنجاح موسم الإقرارات الضريبية الحالي، وطالب الممولين من الأشخاص الطبيعيين بتقديم إقراراتهم إلكترونيًا هذا العام نظرًا للظروف الراهنة، والاستفادة من التيسيرات التي منحت لهم، من خلال إلغاء رسوم الاشتراك في المنظومة الإلكترونية لهم، ومد مهلة تقديم الإقرارات الضريبية للأشخاص الطبيعيين حتى 16 إبريل، وإتاحة السداد بشيكات أو نقدًا.

بالإضافة للسداد في البنوك للتسهيل على جميع الممولين كل ذلك من أجل التيسير عليهم وتخفيف الزحام فى المأموريات، وأيضًا نشر فيديوهات عن كيفية تقديم الإقرارات الضريبية إلكترونيًاعلى قناة اليوتيوب الخاصة ب مصلحة الضرائب المصرية، لتقديم شرح بسيط ووافي عن كافة خطوات تقديم الإقرارات إلكترونيا.

وإمكانية الاتصال بمركز الاتصالات المتكامل على رقم ١٦٣٩٥ للرد على أي استفسارات وحل أي مشكلة وتقديم الدعم الفني، وذلك تيسيرًا على الممولين.

مادة إعلانية

[x]