اقرأ في عدد الأهرام اليوم الخميس

2-4-2020 | 00:25

جريدة الأهرام

 

سلطت الصفحة الأولي من جريدة الأهرام في عددها الصادر اليوم الخميس، الضوء على عدد من الموضوعات المحلية والعالمية المهمة، كان في مقدمتها تفاصيل اجتماع الرئيس عبدالفتاح السيسي مع رئيس مجلس الوزراء ، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، ووزير الخارجية، ووزير الري، ورئيس المخابرات العامة؛ لمتابعة الموقف بالنسبة لجهود إدارة عملية مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، وما يتعلق بذلك من اتصالات جارية على المستوى الخارجي.

وأبرزت الصفحة الأولى للأهرام،  توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، للمحافظين خلال اجتماع مجلس المحافظين عبر تقنية الفيديوكونفرانس، بمتابعة موقف المستلزمات الطبية بالمستشفيات بكل محافظة، وأهمية متابعة توافر السلع التموينية، موجهًا المحافظين بأن تكون هناك مُراجعة دقيقة يومية للمخزون السلعي الموجود بكل محافظة.

وعلى الصعيد الرياضي،  استعرضت  الصفحة الأولى، رحيل اللاعب أحمد فتحي عن النادي الأهلي عقب إبلاغه إدارة "الأهلي" بعدم تجديد عقده، ورفضه العرض المقدم من قبل النادي ليرحل لصفوف بيراميدز نهاية الموسم الجاري.

وفيما يخص انتشار فيروس كورونا في الولايات المتحدة، نشرت الصفحة الأولى تقريرا بشأن توقعات  البيت الأبيض بالوصول إلى ما بين ١٠٠ ألف إلى ٢٤٠ ألف حالة وفاة في الولايات المتحدة بسبب فيروس كورونا، بالإضافة إلى "دواء صيني من الأجسام المضادة لوقف انتشار الفيروس".


عدد "الأهرام" اليوم الخميس

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]