مواطنون بالحجر الصحي: رفضوا علاجنا بالخارج فاحتمينا بمصر.. ولم ندفع أي أموال وفيديوهات الطعام الفاسد كاذبة

1-4-2020 | 22:09

الحجر الصحي بمطار القاهرة الدولى - أرشيفية

 

كشف أيمن همام، مواطن مصري بالحجر الصحي في "فندق المطار"، تفاصيل الإجراءات التي اتخذتها مصر مع العائدين منذ وصولهم المطار.


وقال همام خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي» على قناة صدى البلد «شعرت بأعراض برد في بريطانيا وتواصلت مع المستشفيات في لندن وقالولي خليك في بيتك، نهتم بالحالات الحرجة، رغم تسديدي مبالغ هائلة من الضرائب، فقررت نزول مصر والاحتماء ببلدي».

وتابع: «لم أر أي عمليات تعقيم في لندن بالشوارع والمؤسسات كما يحدث في مصر»، مشيرا إلى «تطبيق إجراءات احترازية مشددة في مطار القاهرة، بدأت بأخذ عينات دم من جميع العائدين، ثم تم نقلهم إلى الفندق مقر الحجر الصحي».

وأوضح أن الفندق خمسة نجوم ويقدم خدمات ممتازة، معلقا «مش فاهم الناس بتشتكي من إيه في الظروف دي، نافيا ما تردد حول تسديد قيمة الخدمات التي تقدم بشكل فوري».

وأشار إلى أن العائدين تلقوا تعليمات بالالتزام بالبقاء في الغرف، لافتا إلى أن البعض حاول استثارة البعض للخروج من الحجر الصحي، والشرطة تعاملت معهم بثبات انفعالي.

ونفت الدكتورة إيمان بيبرس، مصرية مقيمة بالحجر الصحي بفندق المطار، ما تردد حول تقديم طعام سيئ في الفندق.

وقالت: «المشكلة أن بعض العائدين خالفوا إجراءات في المطار وكان يجب توقيع عقوبات عليهم كما يحدث في أي دولة بالخارج».

وحول ما تردد حول دفع أموال في الفندق قالت «كذب ولم يحدث، الفيديوهات غير حقيقية»، مشيرة إلى أن بعض العائدين تجاوزا في الفندق والشرطة تعاملت بثبات انفعالي.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]