تعرف على أهم الحفلات الموسيقية عبر "يوتيوب" في شهر أبريل

1-4-2020 | 16:05

تامر عاشور

 

مي عبد الله

قام مجموعة من أبرز الفنانين في الوطن العربي مثل تامر عاشور وفرقة مسار إجباري بالإضافة إلى فرقة جدل، بتقديم حفلات بث مباشر على منصة يوتيوب في الفترة الأخيرة، والتي تزامنت مع حالة العزل الصحي المنتشرة في أنحاء العالم للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وقد أثارت هذه الحفلات حماس محبيهم، وهذا دفع عددا آخر من نجوم الوطن العربي لتكرار التجربة خلال الأيام القادمة.


مصطفى حجاج ، الخميس 9 أبريل
سيتم بث الحفلة التي سيقوم بها الفنان المصري مصطفى حجاج ما بين الساعة 9:00 - 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة والتي سيقوم فيها بغناء مجموعة من أشهر أغانيه.

كارمن سليمان، الجمعة 3 أبريل
من المقرر أن تقوم كارمن سليمان بأداء باقة من أبرز أغانيها خلال مشوارها الفني بالإضافة إلى مجموعة منتقاة من أشهر الأغاني الكلاسيكية التي تمتاز بأدائها من خلال قناتها على YouTube

ديسكو مصر، الجمعة 10 أبريل
بعد النجاح الذي حققته حفلتهم المباشرة الأولى على المنصة ومقدار التفاعل الذي حظيت به على منصات التواصل الاجتماعي حيث قام المتابعون بإرسال مقاطع فيديو لهم في المنزل أثناء التفاعل مع البث المباشر للحفلة. ستقوم فرقة ديسكو مصر ببث حفلة مباشرة على YouTube مساء يوم الجمعة 10 أبريل.

أما فيما يخص مبادرة وزارة الثقافة المصرية، فهناك المزيد من الحفلات التي سيتم بثها لأول مرة ضمن عروض المبادرة الإلكترونية "خليك في البيت.. الثقافة بين إيديك" والتي حظيت عروضها بتفاعل كبير ومبهر.

أصالة، الخميس 2 أبريل
سيتم بث حفلة الفنانة أصالة يوم الخميس فى تمام التاسعة مساءً على قناة وزارة الثقافة على YouTube، ومن المقرر أن تقدم أصالة خلال الحفل عددا من الأعمال الغنائية الناجحة التي ما زالت عالقة بأذهان عشاقها بالوطن العربى.

مدحت صالح، الأحد 5 أبريل
يطل الفنان مدحت صالح في حفل أون لاين يوم الأحد المقبل في التاسعة مساء، عبر قناة وزارة الثقافة الرسمية على YouTube ويقدم مدحت صالح خلال الحفل باقة من أبرز أغانيه.

كايرو ستيبس، الإثنين 6 أبريل
من خلال مقطوعات موسيقى الجاز، تطل فرقة كايرو ستيبس الموسيقية على جمهورها عبر حفلها الذي سيتم بثه على YouTube يوم الإثنين الساعة 9 مساءً لتقوم الفرقة بتقديم مجموعة من أشهر مقطوعاتها الموسيقية التي تأثر بها كل المتابعين.

سهرة مع كوكب الشرق- مي فاروق، الثلاثاء 7 أبريل
من المقرر أن تقام سهرة خاصة مع كوكب الشرق بمصاحبة الفنانة مي فاروق، والتي ستقوم بتقديم مجموعة من أشهر أغاني الفنانة أم كلثوم يوم الثلاثاء الموافق 7 أبريل ما بين الساعة 9:00 - 10:00 مساءً، عبر القناة الرسمية لوزارة الثقافة على YouTube.

أنغام ، الخميس 9 أبريل
ستقوم الفنانة أنغام بتقديم باقة من أشهر أغانيها خلال مشوارها الفني يوم الخميس 9 أبريل في تمام التاسعة مساءً، ضمن عروض المبادرة الإلكترونية "خليك في البيت.. الثقافة بين إيديك" التي أطلقتها وزارة الثقافة المصرية على YouTube.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]