محافظة دمياط: مستشفى للعزل الصحي لتطبيق الحجر على المخالطين والعائدين من الخارج | صور

1-4-2020 | 14:47

اجتماع محافظ دمياط

 

دمياط - حلمي سيد حسن

عقدت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط ، اجتماعًا اليوم الأربعاء، مع الدكتورة هانم عبد الرءوف، مدير عام الإدارة العامة لمكافحة الأمراض المعدية؛ بالقطاع الوقائي بوزارة الصحة والسكان، والدكتور محمود طلحة مدير مديرية الصحة بدمياط، لمتابعة الإجراءات والتدابير اللازمة لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد، وكذلك آليات تطبيق الحظر الصحي على المخالطين للحالات الإيجابية، لحين انتهاء مدة حضانة الفيروس والتى تصل إلى 14 يومًا، وكذلك تطبيق الحظر على القادمين من الخارج لمدة 28 يومًا، وذلك بالتنسيق مع مديرية الأمن كتدبير احترازى للحد من انتشار الفيروس.


وأكدت محافظ دمياط ، توفير جميع الاحتياجات الأساسية والرعاية الصحية لهؤلاء المواطنين، من خلال الفرق التى سيتم تشكيلها من قبل عدد من الجهات.

وأعلنت البدء في اتخاذ الإجراءات اللازمة بتخصيص مستشفى للحجر الصحي بمحافظة دمياط، لعدم الحاجة إلى نقل الحالات إلى مستشفيات العزل بالمحافظات الأخرى، فور الانتهاء من كافة التجهيزات.

شارك في الاجتماع الدكتور محمد بدران، وكيل المديرية، والدكتور زهدي السيد، مدير إدارة الترصد بالمديرية، والدكتور عطية منصور، مدير عام الشئون الوقائية بمديرية الصحة.


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع

مادة إعلانية

[x]