أمانة المرأة في "مستقبل وطن" تواصل مشاركتها في مبادرة "دايما معاك" بالسويس | صور

1-4-2020 | 14:34

مبادرة "دايما معاك" بالسويس

 

أحمد سعيد

واصلت أمانة المرأة ب حزب مستقبل وطن في محافظة السويس ، بإشراف وفاء سليمان، أمينة المرأة بالمحافظة، تنفيذًا لتكليفات النائبة رشا رمضان أمينة المرأة المركزية بالحزب، مشاركتها في مبادرة "دايمًا معاك"، بتوزيع المواد الغذائية بالمجان، على المرأة المعيلة، والأسر الأكثر احتياجا، وذلك تحت رعاية المحاسب أحمد خشانة .

استكملت أمانة المرأة ب السويس ، بمشاركة أمينات المرأة بمختلف أقسام المحافظة، توزيع المواد الغذائية والتموينية والخضراوات بالمجان، على المرأة المعيلة، والعمالة غير المنتظمة، والأسر الأكثر احتياجًا، في مناطق "تعاونيات البحر الأحمر ومنطقة النور والحرفيين بقسم فيصل، وحي الأربعين، والترعة ومنطقة سليم الحي بقسم الأربعين، وحي السويس "، وذلك تخفيفا عنهم في ظل الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة، لمواجهة خطر انتشار "كورونا".

من جانبه، قال المحاسب أحمد خشانة ، إن المبادرة التي أطلقتها أمانة الحزب ب السويس ، ستستمر لمدة 5 أيام، مؤكدا أن مبادرة "دايما معاك"، تستهدف الوصول لكل الأسر، بمختلف أحياء السويس الخمسة.

وأكد "خشانة"، المضي قدمًا في تنظيم تلك المبادرات المجتمعية، والتي تهدف لتوفير احتياجات المواطنين بالمجان، في مثل تلك الظروف.

يأتي ذلك انطلاقًا من الدور المجتمعي ل حزب مستقبل وطن ، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وفي إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن ، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة "حياة كريمة".


جانب من المبادرة

[x]