انتظام صرف المعاشات المحولة على بنك ناصر الاجتماعي | صور

1-4-2020 | 14:29

صرف المعاشات المحولة على بنك ناصر الاجتماعي

 

أميرة هشام

تابعت نيفين القباج ، وزيرة التضامن الاجتماعي، رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، انتظام صرف المعاشات بجميع فروع البنك المنتشرة في أنحاء الجمهورية والبالغ عددها 93 فرعًا بدون خصم أقساط القروض وذلك في اليوم الأول لها.

شهدت الفروع حالة من الهدوء والتنظيم وتواجد مديرين الفروع لمتابعة عمليات تنظيم المواطنين ومنع الزحام والتكدس وتتم متابعة عمليات الصرف على مدار اليوم والعمل على حل أي شكوى من أصحاب المعاشات والقائمين على الصرف.

صرح شريف فاروق ، نائب رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب ل بنك ناصر الاجتماعي، بأنه بناء على توجيهات الوزيرة تم تقسيم فئات المستحقين للمعاشات على عدد من الأيام تبدأ من اليوم وحتى 9 أبريل منعًا لزحام المواطنين وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة  فيروس كورونا المستجد .

وأوضح فاروق أن عدد عملاء البنك من أصحاب المعاشات يبلغ 406 آلاف عميل بإجمالي مبلغ 1.16 مليار جنيه.

وأشار إلى أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتيسير عمليات صرف المعاشات وأداء الخدمة للعملاء وسرعة إنهاء المعاملات البنكية والعمل على تذليل أي عقبات قد تواجه أصحاب المعاشات داخل الفروع.

وتم فتح أبواب البنك اعتبارًا من الساعة السابعة والنصف صباحًا مع توفير مقاعد انتظار خارج الفرع يراعي بها وجود مسافة بين العملاء؛ لضمان عدم التكدس داخل الفرع.

بالإضافة إلى تخصيص أحد العاملين بالبنك للقيام بعملية الصرف لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة في أماكن انتظارهم خارج الفرع مع تخصيص ماكينات ATM للسيدات فقط.


جانب من صرف المعاشات


جانب من صرف المعاشات


جانب من صرف المعاشات


جانب من صرف المعاشات

مادة إعلانية

[x]