محافظ أسيوط: تطهير منافذ صرف المعاشات بالمراكز والقرى لمواجهة "كورونا" | صور

1-4-2020 | 12:26

صرف المعاشات بالمراكز والقرى

 

أسيوط- إسلام رضوان

شدد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط ، على متابعة وتجهيز وتعقيم وتطهير ماكينات الصرف الآلي "ATM" ومكاتب البريد والمنافذ الجديدة بصفة مستمرة، التي تم فتحها ل صرف معاشات شهر أبريل والتي يصل عددها إلى 210 منافذ (مكاتب بريد ومراكز شباب ومدرسة) على مستوى المحافظة.


وأكد أهمية وتوفير وسائل الحماية الطبية اللازمة وتحديد نقاط انتظار متباعدة لاصطفاف المواطنين مراعاةً للتباعد الاجتماعي، وتنظيم الحركة والصرف لمنع التزاحم أو التكدس، خلال متابعته صرف المعاشات اليوم الأربعاء.

وأشار إلى استمرار عمليات التعقيم والتطهير لكل المنشآت الحكومية وغير الحكومية والميادين والشوارع بمراكز وقرى ونجوع المحافظة دون توقف أو تخاذل، نظرا لمر تمر به البلاد من ظروف تتحتم علينا تضافر كل الجهود والتنسيق بين الجهات المعنية في هذا الشأن.

ووجه المحافظ، كل المسئولين بضرورة حث المواطنين وتوعيتهم بالالتزام بالمنازل وعدم النزول والبقاء في المنازل قدر الإمكان إلا للضرورة ومنع التجمعات بالتنسيق بين المحافظة ومديرية أمن أسيوط، والالتزام بالقرارات الصادرة بهذا الشأن حفاظًا على حياتهم وحياة المواطنين، وتجنبًا لنشر العدوى بالفيروس، والحد من انتشار الفيروس، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد والابتعاد عن أماكن التجمعات.


تطهير منافذ صرف المعاشات


تطهير منافذ صرف المعاشات


تطهير منافذ صرف المعاشات


تطهير منافذ صرف المعاشات


تطهير منافذ صرف المعاشات

[x]