«مستقبل وطن» يطلق حملة طرق الأبواب للوقاية من فيروس كورونا بعدد من المحافظات | صور

31-3-2020 | 21:35

"مستقبل وطن" يطلق حملة طرق الأبواب للوقاية من فيروس كورونا بعدد من المحافظات

 

أحمد سعيد

شكل حزب مستقبل وطن ، عدة حملات للتعقيم والتطهير، بعدد من المحافظات على مستوى الجمهورية، للوقاية من فيروس كورونا ، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام للحزب.


ففي محافظة الفيوم، أطلقت أمانة الحزب تحت رعاية المهندس عبدالقادر الجارحي أمين الحزب بالمحافظة، حملة لطرق الأبواب، لتوعية المواطنين بخطورة انتشار فيروس كورونا .

وبدأت أمانة الحزب في مركز إطسا برئاسة عماد اللواج، الحملة لتوعية المواطنين، فضلا عن تطهير وتعقيم المصالح الحكومية والخدمية، والمنازل والمحال التجارية، والشوارع الرئيسية والفرعية بنطاق المدينة، كما تم توزيع إرشادات التوعية ضد مخاطر انتشار الفيروس، وكيفية الوقاية منه.

وشارك في حملة طرق الأبواب، الأمناء المساعدين لأمانة الحزب بالمركز، وأمين التنظيم، وعدد من الأمناء النوعيين، وأعضاء هيئة مكتب أمانة مركز إطسا.

وقال عماد اللواج، أمين الحزب بمركز إطسا، إن الحملة تأتي لحث المواطنين، على ضرورة الالتزام بالتعليمات والإجراءات الصادرة من أجهزة الدولة المعنية المختلفة، حتى نتمكن من التغلب على مخاطر انتشار فيروس كورونا .

ولفت "اللواج"، إلى قيام أمانتي المرأة والشباب بالمركز، بحملة تطهير وتعقيم بمعظم قرى المركز، وتوزيع المطهرات والكمامات والقفازات، بالمرور على المواطنين فى منازلهم، للحد من انتشار الفيروس.

كما واصل الحزب، إطلاق فرق التعقييم والتطهير، بمحافظة أسوان تحت رعاية النائب حسن سيد خليل أمين الحزب بالمحافظة.

بينما قامت أمانة بندر أسوان بتنظيم حملة لتعقيم وتطهير عدد من المصالح الحكومية والجمعيات الأهلية، ودور العبادة، وذللك بإشراف محمد مغربي أمين أمانة الشباب بالمركز، والمهندس عبدالرحيم عبدالرسول، أمين أمانة بندر أسوان، حيث تم تعقيم وتطهير الجمعيات الأهلية في "القطبى، الشيخ صالح، شندى، بشير بك، وادى النيل، نجع الجامع".

فيما استكملت أمانة الحزب بمحافظة القليوبية، برعاية النائب عاطف ناصر أمين الحزب بالمحافظة، إطلاق فرق التطهير والتعقيم.

وقامت أمانة شبرا الخيمة غرب، بحملة لتطهير وتعقيم الشوارع والمنازل والمساجد، وعدد من المحال التجارية، كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وكذلك نظمت أمانة العمل الجماهيري، لليوم الثانى على التوالى بتعقيم شوارع ومنازل ومحلات التجارية بشارع 15 مايو بالقرب من كوبرى عرابى، واستكمال أعمال التطهير والتعقيم، لمنطقة أرض نوبار، وتوزيع إرشادات التوعية، بكيفية التعامل مع فيروس كورونا والحد من انتشاره ولدعم جهود الدولة فى هذا الشأن.

وكان قد أطلق حزب مستقبل وطن ، حملة فى عدد من المحافظات لتطهير وتعقيم الشوارع وتوزيع المطهرات على أهالي المراكز، كإجراء احترازى للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

الجدير بالذكر، أن المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام للحزب، شدد على ضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى، على مستوى كافة المستويات التنظيمية، للحزب بجميع المحافظات ، وذلك دعما لخطط الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد، للمساعدة في تجنب الوطن والمواطنين، مخاطر هذا الوباء المتفشي بكل دول العالم.

وطالب "رشاد" أعضاء الحزب ب المحافظات ، بضرورة تبني حملة تستهدف رفع درجة الوعي لدى المواطنين حول طرق الوقاية وتجنب الإصابة؛ تعزيزا لمعركة الوعي، وتعزيز الدور الخدمي والمجتمعي الذي يقدمه الحزب ويتبناه كنوع من أنواع المسئولية الوطنية.


" مستقبل وطن " يطلق حملة طرق الأبواب للوقاية من فيروس كورونا بعدد من المحافظات


" مستقبل وطن " يطلق حملة طرق الأبواب للوقاية من فيروس كورونا بعدد من المحافظات


" مستقبل وطن " يطلق حملة طرق الأبواب للوقاية من فيروس كورونا بعدد من المحافظات


" مستقبل وطن " يطلق حملة طرق الأبواب للوقاية من فيروس كورونا بعدد من المحافظات

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]