تمريض حلوان تشارك في حملة "خليك في البيت"

31-3-2020 | 15:59

جامعة حلوان

 

محمود سعد

تشارك كلية التمريض جامعة حلوان تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة وريادة الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة والدكتورة صفاء صلاح إسماعيل عميد كلية التمريض في حملة  خليك_في_البيت لدعم الجيش الأبيض من الأطباء وهي التمريض بالمستشفيات الجامعية وفي جميع المستشفيات المصرية، وذلك من خلال فيديو توعوي للتأكيد على ضرورة البقاء فى المنزل خلال الفترة الحالية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ومنع إنتقاله من شخص لآخر في حملة .


تقام تحت إشراف الدكتورة نعمة عبد الفتاح وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتورة سحر أحمد شفيق وكيل الكلية لشئون تنمية البيئة وخدمة المجتمع.

نظمت كلية التمريض جامعة حلوان العديد من الحملات التوعوية للتعريف بفيروس كورونا وكيفية الوقاية منه بدأت منذ شهر ديسمبر وحتى قرار تعليق الدراسة.

وتضمنت حملات التوعية التعريف بفيروس كورونا وكيفية الوقاية منه وأسباب انتشاره، واستهدف الحملات العديد من فئات المجتمع لتحقيق الاستفادة من تلك الحملات بشكل موسع حيث نظمت الكلية العديد من الحملات داخل وخارج الحرم الجامعى.

كما نظمت الكلية قافلة كيف تحمى نفسك من فيروس كورونا، واستهدفت تلك القافلة الإداريين بجامعة حلوان لحثهم على ضرورة إتباع العادات الصحية السليمة للوقاية من الفيروس.

كما نظمت الكلية أيضا ندوة تثقيفية عن كيفية الحماية من فيروس كورونا بكليات العلوم والهندسة والتربية الفنية والأداب وذلك فى إطار اهتمام كافة مؤسسات الدولة بالحد من انتشار الفيروس.

وشارك فى حملات كلية التمريض كل من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية والطلاب من جميع الفرق الدراسية.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]